الرئيس اللبناني في عيد الجيش: لا هبوط أمام الإرهاب
الرئيس اللبناني في عيد الجيش: لا هبوط أمام الإرهاب

الرئيس اللبناني في عيد الجيش: لا هبوط أمام الإرهاب مانشيت نقلا عن جي بي سي نيوز ننشر لكم الرئيس اللبناني في عيد الجيش: لا هبوط أمام الإرهاب .

مانشيت - مانشيت :- ركــز الرئيس اللبناني، العماد ميشال عون، أنه "لا هبوط أمام الإرهاب بجميع وجوهه وتنظيماته"، مشددا على أن "القوات ومؤسساتنا الأمنية على جهوزية دائمة لمواجهته".

وأَرْشَدَ الرئيس عون، خــلال كلمة في الاحتفال المركزي بعيد القوات في الكلية الحربية، إلى أن "الأخطار التي تتهدد الوطن كثيرة وعلمتنا تجربة السبعينيات أن الوطن لا يبقى موحدا إذا شل جيشه فلا تسمحوا لحملات التشكيك بالنيل من معنوياتكم".

وتوجه العماد عون في كلمته للضباط المتخرجين، قائلا: "يكفيكم فخرا يا ضباط دورة المقدم الشهيد صبحي العاقوري، أنكم وسط التجاذبات السياسية، وخلافات الرأي، تشكلون صخرة الأمان لوطنكم وشعبكم، وقلوب اللبنانيين من كل الأطراف، والأحزاب، والفئات تظللكم. فليس هناك إجماع لبناني أوسع وأكثر صلابة من الإجماع حول المؤسسات العسكرية والأمنية." بحسب ما نقلته مواقع إخبارية لبنانية.

وتـابع عون: لا هبوط أمام الإرهاب بجميع وجوهه وتنظيماته. والجيش على جهوزية دائمة لمواجهته، وكذلك مؤسساتنا الأمنية. وقد كان لبنان سباقا في حربه على الإرهاب، فالجيش واجه الارهابيين في محطات متتالية ونجح في تعزيز الاستقرار السياسي والأمني في البلاد، وتثبيت السلام على حدودنا الجنوبية، بفضل التفاف الشعب حوله، وتمسك لبنان بتنفيذ القرارات الدولية ذات الصلة. وعلينا أن نستثمر هذا الاستقرار، كمسؤولين سياسيين، في تحقيق نهضة اقتصادية يتوق إليها اللبنانيون.

برجاء اذا اعجبك خبر الرئيس اللبناني في عيد الجيش: لا هبوط أمام الإرهاب قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : جي بي سي نيوز