مقتل 13 عراقيًا بينهم 9 من عائلة واحدة بانفجار منزلهم في الموصل
مقتل 13 عراقيًا بينهم 9 من عائلة واحدة بانفجار منزلهم في الموصل

مقتل 13 عراقيًا بينهم 9 من عائلة واحدة بانفجار منزلهم في الموصل مانشيت نقلا عن جي بي سي نيوز ننشر لكم مقتل 13 عراقيًا بينهم 9 من عائلة واحدة بانفجار منزلهم في الموصل .

مانشيت - مانشيت :- قتل 9 عراقيين من عائلة واحدة في تفجير وقع بمنزلهم، السبت، في مدينة الموصل شمالي العراق، في حين قتل 4 آخرون بأعمال عنف بالمدينة ذاتها.

وأخـبر الرائد في مديرية الدفاع بالموصل، صدام جلال البكري، لوكالة الأناضول، إن 9 مواطنين من عائلة واحدة قتلوا في انفجار منزلهم بمنطقة رأس الجادة (غرب)".

وتـابع البكري أن "الانفجار أسفر عن مقتل كل أفراد الأسرة؛ الأب والأم و7 أطفال"، مشيراً إلى أن عناصر من تنظيم "داعش" كانوا قد فخخوا المنزل بالكامل.

وبحسب البكري، فإن فرق الدفاع المدني انتشلت الجثث من تحت أنقاض المنزل الذي تسبب الانفجار بانهياره كاملًا.

وفي حُــزَيرَانُ المــنصرم، وبعد 9 أشهر من القتال، كشــفت القوات العراقية تحرير مدينة الموصل من عناصر التنظيم، الذين تركوا خلفهم ألغام ومواد متفجرة زرعوها في بيوت المدينة وشوارعها.

وفي الموصل أيضًا، أظــهر مصدر طبي استقبال دائرة الطب العدلي (خاصة) أمـوات 4 أشخاص مجهولي، أخـبرت إنهم قتلوا على أيدي مجهولين.

وأخـبر الطبيب رؤوف الحمداني، مسؤول وحدة حفظ الجثث في مدينة طب الموصل، إنهم استقبلوا جثة شاب (مجهول الهوية) في عقده الثالث.

وأَرْشَدَ الحمداني إلى أن آثار "تعذيب شديدة" وجدت على جثة الشاب، الذي عُثر عليه في إحدى طرق حي الضباط (شرق).

وأخـبر أيضًا إنهم استقبلوا أمـوات 3 غيــرهم، اثنتان منها لرجلين في العقدين الثاني والرابع ، في حين كانت الجثة الثالثة لامراة شابة.

الأناضول 

برجاء اذا اعجبك خبر مقتل 13 عراقيًا بينهم 9 من عائلة واحدة بانفجار منزلهم في الموصل قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : جي بي سي نيوز