حجاج إيران: خدمات مميزة ورعاية فائقة لضيوف الرحمن
حجاج إيران: خدمات مميزة ورعاية فائقة لضيوف الرحمن

حجاج إيران: خدمات مميزة ورعاية فائقة لضيوف الرحمن حسبما قد ذكر صحيفة اليوم ينقل لكم موقع مانشيت محتوي خبر حجاج إيران: خدمات مميزة ورعاية فائقة لضيوف الرحمن .

مانشيت - قدم أحد مسئولي البعثة الإيرانية التي وصلت أمس إلى مطار الملك عبدالعزيز الدولي بجدة وبها 250 حاجا إيرانيا، شكره وتقديره لكافة القائمين على حسن التعامل والخدمات والتسهيلات المقدمة والرعاية الفائقة من حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز ال سعود «يحفظه الله» في مكة المكرمة والمدينة المنورة والمشاعر المقدسة، مؤكداً على الخدمات المميزة التي حظي بها كل الحجاج وخصوصاً الحجاج الإيرانيين في مطاري جدة والمدينة المنورة.

وكان في استقبال الحجاج الإيرانيين الذين بلغ عددهم في رحلة أمس 250 حاجا وحاجة، مسئولو مطار الملك عبدالعزيز والمؤسسة الأهلية لمطوفي حجاج ايران، وتم استقبالهم بالازهار وتقديم الهدايا وإنهاء اجراءاتهم في زمن قياسي مثلهم على سبيل المثال الحجاج الآخرين دون تأخير.

اتمام إجراءات الحجاج في وقت قياسي

وأخـبر رئيس العلاقات العامة والإعلام بمطار الملك عبدالعزيز تركي بن معلوي الذيب لـ«الصباح»: إن مجمع الحج والعمرة في مطار الملك عبدالعزيز الدولي شهد توافد الكثير من الحجاج من كافة البــلدان الإسلامية وبلغ القادمين حتى فجر أمس 122,342 ألف حاج عبر 734 رحلة، وكان في استقبالهم 320 كاونترا مهيأة بالكامل لتقديم مساعدات متميزة وسرعة إنجاز لإجراءات الحجاج، بينما تبلغ الطاقة الاستيعابية لمجمع صالات الحج والعمرة في مطار الملك عبدالعزيز الدولي، 3800 راكب في الساعة.

برجاء اذا اعجبك خبر حجاج إيران: خدمات مميزة ورعاية فائقة لضيوف الرحمن قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : صحيفة اليوم