إسرائيل تطور الأسحة المحظورة دوليًا.. وتلغي إقامة مئات المقدسيين
إسرائيل تطور الأسحة المحظورة دوليًا.. وتلغي إقامة مئات المقدسيين

إسرائيل تطور الأسحة المحظورة دوليًا.. وتلغي إقامة مئات المقدسيين حسبما قد ذكر جريدة المدينة ينقل لكم موقع مانشيت محتوي خبر إسرائيل تطور الأسحة المحظورة دوليًا.. وتلغي إقامة مئات المقدسيين .

مانشيت - قرر القوات الإسرائيلي تطوير مدفع قذائف عنقودية محظورة دوليًا بدلًا من الأمريكية التي يستخدمها منذ نحو 40 سـنــــةًا، حسب صحيفة «هاآرتس» العبرية. وعلى صعيد متصل، هدمت جرافات بلدية الاحتلال الإسرائيلي صباح أمس منزلًا لعائلة مقدسية في قرية جبل المكبر، بحجة البناء دون ترخيص. كذلك هدمت بركسا في حي بيت حنينا شمال القدس.

على صعيد آخر، رفضت محكمة عسكرية، الإثنين، طلبًا تقدم به الجندي الإسرائيلي إيلور عزريا، الذي حكم بالسجن 18 شهرًا لإجهازه على الفلسطيني الجريح عبدالفتاح الشريف برصاصة في الرأس في 24 شهر آذَار 2016، بإرجاء سجنه المقرر الأربعاء (الصباح)، بحسب ما أظــهر القوات الإسرائيلي أمس. وفي سياق آخر، أعـلمت تقارير إسرائيلية أمس الثلاثاء أن طيارًا إسرائيليًا قتل وأُصيب مساعده بجروح خطيرة عندما تحطمت مروحيتهما الأباتشي في قاعدة رامون الجوية في النقب، ونفى المتحدث باسم القوات الإسرائيلي مقتل رئيس هيئة الأركان في القوات الإسرائيلي جابي إيزينكوت في الحادث حسب صحيفة «هاآرتس» العبرية أمس.

ومن جهة أخرى، أشعل مستوطنو مستوطنة «إيتمار» النيران في أراض مزروعة بأشجار الحمضيات في عقربا جنوب نابلس تقدر مساحاتها بمئات الدونمات. إلى ذلك، أخـبرت منظمة «هيومن رايتس ووتش» أمس الثلاثاء، إن إلغاء “إسرائيل” إقامات آلاف الفلسطينيين في القدس الشرقية على مر السنين، يبين النظام المزدوج الذي تنفذه إسرائيل في المدينة المحتلة.


برجاء اذا اعجبك خبر إسرائيل تطور الأسحة المحظورة دوليًا.. وتلغي إقامة مئات المقدسيين قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : جريدة المدينة