المحافظ البحسني يطلع على أوضاع هيئة مستشفى ابن سيناء
المحافظ البحسني يطلع على أوضاع هيئة مستشفى ابن سيناء

المحافظ البحسني يطلع على أوضاع هيئة مستشفى ابن سيناء

مانشيت نقلا عن حضارم نت ننشر لكم المحافظ البحسني يطلع على أوضاع هيئة مستشفى ابن سيناء .

مانشيت - اعلم محافظ حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن فرج سالمين البحسني، الصباح الأربعاء، على أحوال المرضى بمستشفى هيئة ابن سيناء بمدينة المكلا و مستوى منح الخدمات الطبية المقدمة في الاقسام المختلفة بالمستشفى.

وخلال الزيارة التي رافقه فيها وكيل محافظة حضرموت لشئون مديريات الساحل والهضبة الدكتور سعيد العمودي استمع من القائم بأعمال رئيس الهيئة الدكتور ياسر عبود باضريس إلى شرح عن عمل المصحـة ومستوى الخدمات التي يقدمها للمواطنين في حضرموت والمحافظات المجاورة والصعوبات والعراقيل التي تواجه نشاط الهيئة وخاصة بينما يتعلق بموضوع المتعاقدين ونقص الأجهزة والأدوية بالمستشفى.

واكد المحافظ البحسني على ضرورة الارتقاء بعمل المصحـة انطلاقا من رسالته الوطنية والإنسانية وبذل اقصى الجهود من اجل منح الخدمات التمريضية والصحية للمواطنين.

كذلك قام المحافظ البحسني بجولة تفقدية لأقسام الطوارئ والمختبر والاشعة والباطنية والعناية المركزة موجها إدارة المصحـة بسرعة زيادة تقرير تفصيلي حول وضع هذه الأقسام والنواقص التي تعاني منها ووضع تصور شامل حول تشغيل المصحـة بكامل طاقته.

وتفقد المحافظ المرضى الخدمات الطبية المقدمة للمرضى في المصحـة وكذا الاحوال الصحية لبعض الحالات المرضية.. مؤكدا على اهمية الارتقاء بمستوى منح الخدمات الطبية والعمل على الرعاية الطبية للمرضى حتى يعودوا الى اسرهم وهم بصحة ممتازة.

كذلك تعرف على الجهود المبذولة من إدارة الهيئة في مكافحة مرض الكوليرا حيث ترقد حالة واحدة مصابة بهذا المرض بالمسشتفى، مشيدا بدور الكادر الطبي ومكتب الصحة بالمحافظة بجهودهم ومتابعتهم المستمرة بهدف خلو المحافظة من هذا الوباء .

برجاء اذا اعجبك خبر المحافظ البحسني يطلع على أوضاع هيئة مستشفى ابن سيناء قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : حضارم نت