اجتماع بجامعة حضرموت يناقش النشر العلمي في مجلات عالمية
اجتماع بجامعة حضرموت يناقش النشر العلمي في مجلات عالمية

اجتماع بجامعة حضرموت يناقش النشر العلمي في مجلات عالمية

مانشيت نقلا عن حضارم نت ننشر لكم اجتماع بجامعة حضرموت يناقش النشر العلمي في مجلات عالمية .

مانشيت - عقدت لجنة مشروع أعانَه النشر العلمي لأعضاء الهيئة التدريسية والتدريسية المساعدة وطلاب الدراسات العليا المبتعثين بجامعة حضرموت اجتماعها الأول برئاسة الدكتور هادي سالم الصبان القائم بأعمال نائب رئيس الجامعة للدراسات العليا والبحث العلمي رئيس لجنة النشر العلمي .

 وناقشت اللجنة في اجتماعها عدد من القضايا والمواضيع التي تمس أعانَه النشر العلمي في مجلات عالمية محكمة والبحوث المطلوب دعمها وفقا لشروط اللائحة، كذلك ناقشت اللجنة الإعداد والتحضير لعقد ورشه عمل حول أهمية النشر الدولي ودوره في زيادة التصنيف العالمي لجامعة حضرموت اقليميا وعالميا.

 وفي تصرح للدكتور لطفي سعيد بن دحمان المدير العام للبحث العلمي بالجامعة رئيس مشروع أعانَه النشر العلمي ركــز خلاله أنه على الباحث المقدم لمكافأة أعانَه النشر العلمي أن يحقق الشروط الآتية:

أن يكون الباحث من أعضاء الهيئة التدريسية و الهيئة التدريسية المساعدة بالجامعة.

عند نشر أي ورقه علمية في وقت سابق فيها اسم جامعة حضرموت في صدر البحث المنشور.

أن يكون النشر في احدى مجلات ISI العالمية.

لا يجوز التطور بالبحث أكثر من مرة أو الحصول على جائزة للنشر من أي جهة أخرى.

يمنح الباحث أو كل أعضاء النـــــــادي البحثي من منتسبي جامعة حضرموت عند النشر مكافأة مالية.

وفي ختام اجتماعها رفعت اللجنة شكرها وتقديرها للدكتور محمد سعيد خنبش رئيس الجامعة وكذا مؤسسة العون للتنمية على دعمهما اللامحدود في تذليل الصعاب وانجاح عمل وقرارات سير نشاط اللجنة في كافة المناحي.

برجاء اذا اعجبك خبر اجتماع بجامعة حضرموت يناقش النشر العلمي في مجلات عالمية قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : حضارم نت