محافظ حضرموت يوجه بإعادة نشاط مشروع التنمية الزراعية
محافظ حضرموت يوجه بإعادة نشاط مشروع التنمية الزراعية

محافظ حضرموت يوجه بإعادة نشاط مشروع التنمية الزراعية

مانشيت نقلا عن حضارم نت ننشر لكم محافظ حضرموت يوجه بإعادة نشاط مشروع التنمية الزراعية .

مانشيت - وجه محافظ حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن فرج سالمين البحسني بإعادة نشاط مشروع التنمية الزراعية الممول من الصندوق العربي بدولة الكويت الشقيقة .

وبرهن المحافظ البحسني خــلال لقائه الصباح بالمكلا رئيس سـنــــة مكتب الزراعة والري بساحل حضرموت المهندس محمد فرج عبدون سرعة التواصل مخاطبة الصندوق العربي، في سرعة بناء السدود الثلاثة في كل من ( وادي الخربة بأرياف المكلا، ووادي تحامين ووادي جد في مديرية غيل باوزير).

ووافق محافظ حضرموت باعتماد 20 بيت زراعي محمي في مديريات ساحل حضرموت بدعم 50% من السلطة المحلية واستمرارية منح تصاريح استيراد الأسمدة لحاجة المحافظة لها.

ووجه المحافظ البحسني بالاهتمام بالأراضي الزراعية ووقف العبث فيها وتشكيل لجنة من الجهات المختصة للاطلاع عن كثب على المناطق المتضررة ورفع تقارير تعالج تلك الإشكاليات.

وثمن المحافظ البحسني جهود مكتب وزارة الزراعة والري داعيا المسئولين في هذا القطاع الى تطوير العمل وتقديم مقترحات بمشاريع استثمارية في المجال الزراعي.

برجاء اذا اعجبك خبر محافظ حضرموت يوجه بإعادة نشاط مشروع التنمية الزراعية قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : حضارم نت