البطل الشطرنجي حامد باسبعين يصل سيئون بعد خوضه البطولة الآسيوية للشطرنج بالصين
البطل الشطرنجي حامد باسبعين يصل سيئون بعد خوضه البطولة الآسيوية للشطرنج بالصين

البطل الشطرنجي حامد باسبعين يصل سيئون بعد خوضه البطولة الآسيوية للشطرنج بالصين

مانشيت نقلا عن حضارم نت ننشر لكم البطل الشطرنجي حامد باسبعين يصل سيئون بعد خوضه البطولة الآسيوية للشطرنج بالصين .

مانشيت - وصل  أمس إلى مدينة سيئون البطل الشطرنجي حامد محمد باسبعين الفائز في البطولة الآسيوية للشطرنج المنعقدة في مدينة بانجي الصينية تحت سن 17 سنة.

وحصد خلالها المركز الأول على مستوى الوطن العربي والمركز الحادي عشر على المستوى الآسيوي، وكان في استقباله عند وصوله إلى مطار سيئون الدولي الوكيل المساعد لمحافظة حضرموت لشئون مديريات الوادي والصحراء عبدالهادي التميمي ووكيل المحافظ لشئون الشباب فهمي باضاوي ومدير سـنــــة الشباب والرياضة علي باشعيب ومدير سـنــــة مطار سيئون الدولي حسن الكثيري وأهل وأصدقاء الفائز باسبعين .

وأشاد التميمي وباضاوي بجهود وحنكة البطل باسبعين لتمثيلة اليمن في المحافل والمسابقات الدولية للعبة الشطرنج وتحقيقه مراتب متقدمة على المستوى الدولي والعربي، مشيرين بفخرهم واعتزازهم لكافة أسرة آل باسبعين لإتقانهم لعبة الشطرنج، مؤكدين اهتمام السلطة المحلية بالشباب الموهوبين ودعمهم في شتى المجالات .

بدورة أعرب البطل الشطرنجي حامد باسبعين عن شكره للسلطة المحلية بالمحافظة والشيخ عبدالله بن أحمد بقشان ومبادرة الشباب على دعمهم ومساندتهم له في مسيرته الشطرنجية، مضيفاً أن البطولة كانت قوية وحماسية خصوصاً وأن البطولة الآسيوية تعتبر من أقوى البطولات على مستوى العام ويثمل فيها كل فرد منتخبه الوطني .

من جهته بيّن سعيد باسبعين أخ حامد والمرافق له في مسابقاته الوطنية والخارجية أن حامد استطاع أخذ اللقب من بطل الدولة المستضيفة للبطولة وفوزه بأربع نقاط ونصف النقطة، مشيراً الى الاستعدادات القادمة التي سيخوضها البطل حامد والتعسكر التدريبي في مسقط العمانية .

برجاء اذا اعجبك خبر البطل الشطرنجي حامد باسبعين يصل سيئون بعد خوضه البطولة الآسيوية للشطرنج بالصين قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : حضارم نت