الرئيس يؤدي صلاة الجمعة في جامع حقات بعدن
الرئيس يؤدي صلاة الجمعة في جامع حقات بعدن

الرئيس يؤدي صلاة الجمعة في جامع حقات بعدن

مانشيت نقلا عن حضارم نت ننشر لكم الرئيس يؤدي صلاة الجمعة في جامع حقات بعدن .

مانشيت - أدى الرئيس عبدربه منصور هادي الْيَوْم صلاة الجمعة مع جموع المصلين في مسجد حقات بالعاصمة المؤقتة عدن بحضور عدد من المسؤولين وجموع المواطنين.

وفِي خطبة الجمعة التي ألقاها مستشار رئيس الجمهورية وزير الدولة عضو مجلس الوزراء محمد العامري أَرْشَدَ الخطيب إلى أهمية وحدة الموقف والصف خلف قيادة الوطن التي تستمد شرعيتها من الشعب وتوافق كل قواه الحية ودعم المجتمع الإقليمي والدولي لها باعتبارها طوَّق نجاة للوطن والشعب مما يعتري اليمن من الآم ومعاناة وحروب ودمار أثخنت جسده جراء انقلاب ميليشيا الحوثي، بحسب مانقلته وكـــالة سبا الحكومية.

وأخـبر "قد كانت عناية الله وتوفيق وسداد قيادتنا الشرعية ودعم وإسناد اشقاءنا في دول التحالف العربي حبل النجاة وطوق الأمان الذي اهتدينا إليه ووضع شعبنا اليمني بكل فئاته ومن كل محافظاته أرواحهم على أكفهم لوأد مشروع الكهنوت.

وتـابع " سينتصر شعبنا على التظليل والباطل والأفكار والمشاريع الدخيلة وسيعاد مجد الوطن وفِي مضمار يمن اتحادي عادل يحفظ المواطنة والحقوق للجميع ..".

برجاء اذا اعجبك خبر الرئيس يؤدي صلاة الجمعة في جامع حقات بعدن قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : حضارم نت