الجيش والأمن يحبطان تهريب كميات كبيرة من الحبوب المخدرة (تفاصيل)
الجيش والأمن يحبطان تهريب كميات كبيرة من الحبوب المخدرة (تفاصيل)

الجيش والأمن يحبطان تهريب كميات كبيرة من الحبوب المخدرة (تفاصيل) مانشيت نقلا عن جي بي سي نيوز ننشر لكم الجيش والأمن يحبطان تهريب كميات كبيرة من الحبوب المخدرة (تفاصيل) .

مانشيت - مانشيت :- أخـبرت مديرية التوجيه المعنوي في القوات المسلحة و ادارة العلاقات العامة والاعلام في مديرية الامن العام ان معلومات وردت للعاملين في ادارة مكافحة المخدرات حول نية عدد من الاشخاص ادخال كميات كبيرة من الحبوب المخدرة عبر الشريط الحدودي الشمالي الشرقي للمملكة حيث تم على الفور التواصل والتنسيق مع القيادة العامة للقوات المسلحة / المنطقة الشرقية والامن العسكري وتمرير كافة المعلومات المتوفرة اليهم حيث باشروا بدورهم بمتابعتها وتكثيف عمليات المسح والمراقبة للمنطقة المتوقع محاولة ادخال المواد المخدرة عبرها لضبطها قبل دخولها للمملكة .
وتابعوا انه ونتيجة لتلك الجهود والتنسيق المشترك وتبادل المعلومات والتوسع بعمليات المراقبة والرصد تم مشاهدة عدد من الاشخاص اثناء محاولة التسلل عبر الحدود وتم التعامل معهم حسب قواعد الاشتباك حيث ولاذ عدد منهم بالفرار والقي الامساك على احد المتورطين وبحوزته كيس كبير عثر بداخله ما يقدر بـ 200 الف حبة مخدرة وجرى تسليمها والشخص المقبوض عليه لادارة مكافحة المخدرات لمتابعة التحقيقات .
هذا ويضاف النجاح في احباط هذه المحاولة الى سلسلة طويله من القضايا التي تمكنت القوات المسلحة والامن العام والاجهزة المعنيه من احباطها في الاونة الاخيرة عبر الحدود وكانوا سدا منيعا عصيا على الاختراق لكل من تسول له نفسه الاقتراب من حدودنا او ادخال تلك السموم الى المملكة .

برجاء اذا اعجبك خبر الجيش والأمن يحبطان تهريب كميات كبيرة من الحبوب المخدرة (تفاصيل) قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : جي بي سي نيوز