خسائر كبيرة في صفوف «قسد» وداعش يستعيد أجزاء من حي الصناعة في سوريا
خسائر كبيرة في صفوف «قسد» وداعش يستعيد أجزاء من حي الصناعة في سوريا

خسائر كبيرة في صفوف «قسد» وداعش يستعيد أجزاء من حي الصناعة في سوريا حسبما قد ذكر المصرى اليوم ينقل لكم موقع مانشيت محتوي خبر خسائر كبيرة في صفوف «قسد» وداعش يستعيد أجزاء من حي الصناعة في سوريا .

مانشيت - تكبدت قوات سورية الديمقراطية «قسد» خسائر كبيرة خــلال غارات شنها عناصر تنظيم داعش على جبهات مدينة الرقة شرق سورية الجمعة، حيث تمكنوا من استعادة أجزاء من حي الصناعة شرق المدينة.

وأخـبر مصدر صحفـــي مقرب من قوات سورية الديمقراطية «شن عناصر داعش هجوما هو الأعنف الصباح الجمعة على جبهة المدينة الشرقية حيث فجر التنظيم 5 سيارات مفخخة واستطاع استعادة أجزاء من حي الصناعة بعد انسحاب عناصر قسد الذين سقط عدد منهم قتلى وجرحى».

وتـابع المصدر أن اكثر من «10 عناصر من قوات سورية الديمقراطية قتلوا على جبهة المدينة الغربية بعد تفجير عربة ملغمه في حي السباهية وقتل آخرون برصاص قناصة داعش الذين استعادوا نقاط في حي الدرعية غرب المدينة.. وزج تنظيم الدولة بعشرات المقاتلين الذين يعرفون بأشبال الدولة الاسلامية وهم من تكون اعمارهم تحت 16 عاماً».

من طرفه، أخـبر قائد عسكري من قوات سورية الديمقراطية مشارك في معارك مدينة الرقة إن «مقاتلي قوات سورية الديمقراطية تصدوا لهجوم داعش على حي الصناعة ولا تزال هناك احتكاكات متواصلة على جبهتي المدينة الغربية والشرقية ووصل مقاتلو قسد إلى شارع الساقية وسط حي الرميلة شمال المدينة».

وقد أظــهر مركز الإعلام في ولاية الرقة التابع لتنظيم داعش في بيان يوم الجمعة أن «أكثر من 40 عنصر ا من قسد قتلوا في غارات على أحياء الصناعة والمشلب وقرب دوار البرازي وقرب جامعة الاتحاد، إضافة إلى عمليات قنص في أحياء الرومانية والجزرة ودواري الفروسية والبرازي».

كذلك كشــفت وكـــالة أعماق التابعة للتنظيم مقتل 5 من قادة قسد و3 مدنيين بتفجير عربة ملغمه في منزل الشيخ فواز البيك الذي قتل ايضاً في بلدة المنصورة بريف الرقة الغربي«.

وتواصل طائرات التحالف ومدفعية قسد قصف مدينة الرقة التي تعاني وسط وضع مأساوي مع شح في مياه الشرب المقطوعة عن المدينة منذ 16 يوماً.

برجاء اذا اعجبك خبر خسائر كبيرة في صفوف «قسد» وداعش يستعيد أجزاء من حي الصناعة في سوريا قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : المصرى اليوم