هولندا تستجيب للضغوطات المغربة وتعتقل بارون المخدرات “سعيد شعو”
هولندا تستجيب للضغوطات المغربة وتعتقل بارون المخدرات “سعيد شعو”

هولندا تستجيب للضغوطات المغربة وتعتقل بارون المخدرات “سعيد شعو” مانشيت نقلا عن الجزائر تايمز ننشر لكم هولندا تستجيب للضغوطات المغربة وتعتقل بارون المخدرات “سعيد شعو” .

مانشيت - أوضــح مصطفى الخلفي الناطق الرسمي باسم الحكومة، أن البرلماني السابق سعيد شعو، المتهم بالاتجار الدولي في المخدرات، تم اعتقاله الصباح الخميس بهولندا، حيث من المرتقب أن يتم ترحيله إلى المغرب في الساعات القليلة المقبلة.

وأخـبر الخلفي، في ندوة صحفية قبل قليل إن شعو سيتم ترحيله إلى المغرب ليحاكم على الجرائم التي اقترفها، أي الاتجار في المخدرات، مضيفا أن إلقاء الامساك على شعو “يؤكد مصداقية الملف الذي قدمته بلادنا ،وجدية مسطرة القضاء المغربي، كذلك أنها تؤكداعترافا أوروبيا جديدا بالمجهودات التي تقوم بها بلادنا في عدد من الأصعدة من قبيل محاربة الارهاب والاتجار في المخدرات”.

في سياق متصل لمح بلاغ لوزارة الخارجية، أن قيام السلطات الهولندية الصباح بالقبض على البرلماني السابق سعيد شعو “يشكل تطورا هاما في معالجة القضية المرتبطة بالجريمة المنظمة والمستمرة منذ سنوات”، مشيرا إلى أن “الاتصالات التي جرت بين الطرفين، خــلال الأشهر الأخيرة، وخصوصا خــلال الأيام القليلة المــنصرمة أثبتت نجاحها، و”ستمكن من الدفع بالتعاون القضائي بين البلدين إلى الأمام”.

 

بن موسى للجزائر تايمز

برجاء اذا اعجبك خبر هولندا تستجيب للضغوطات المغربة وتعتقل بارون المخدرات “سعيد شعو” قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : الجزائر تايمز