أنا عياشي من كلمة إستهزاء لأهل الريف الى شرف يفتخر به محبي الملك محمد السادس
أنا عياشي من كلمة إستهزاء لأهل الريف الى شرف يفتخر به محبي الملك محمد السادس

أنا عياشي من كلمة إستهزاء لأهل الريف الى شرف يفتخر به محبي الملك محمد السادس مانشيت نقلا عن الجزائر تايمز ننشر لكم أنا عياشي من كلمة إستهزاء لأهل الريف الى شرف يفتخر به محبي الملك محمد السادس .

مانشيت -  تزامنا مع الاحتجاجات التي تعرفها عدد من المدن المغربية المطالبة بتحسين الأوضاع وإطلاق سراح معتفلي حراك الريف، جابت مسيرة على الأقدام وبالسيارات، أمس الثلاثاء، عددا من شوارع الرباط، حمل خلالها العشرات من المتظاهرين الأعلام الوطنية وصورا للملك محمد السادس. 

ورفع عددُ من المشاركين والذي بلغ عددهم المئات في المسيرة الأعلام الوطنية، وصبغ آخرون وجوههم بألوان العلم المغربي، بينما حمل شباب وشابات قبعات كتبت عليها جمل من قبيل “عياش وأفتخر” و”عياش..So what؟”، ومرددين شعارات على غرار “ملكنا واحد محمد السادس”، مبرزين أن هذه المسيرة جاءت لتحقي الشرطـــة والأمان وضد الراغبين في زعزعة استقرار البلد، قائلا أحدهم “متفقون مع مطالب ساكنة الريف الاجتماعية لكن نرفض المطالب الانفصالية المتمثلة خصوصا في عدم زيادة الأعلام الوطنية وصور الملك”.

وأطلق سائقو السيارات المشاركة في المسيرة أبواق السيارات التي روفقت بأغاني وأهازيج وطنية رددها المشاركون أنفسهم، كذلك قاموا بالتوجه نحو عدد من سيارات ورجال الشرطـــة من أجل احتضانهم أو أخذ صور معهم في حركات دالّة على ما يدعون إليه.

 

 


 


برجاء اذا اعجبك خبر أنا عياشي من كلمة إستهزاء لأهل الريف الى شرف يفتخر به محبي الملك محمد السادس قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : الجزائر تايمز