جمعية طالب العلم تدشن العمل بمشروع تأهيل البيئة التعليمية بثانوية المكلا النموذجية
جمعية طالب العلم تدشن العمل بمشروع تأهيل البيئة التعليمية بثانوية المكلا النموذجية

جمعية طالب العلم تدشن العمل بمشروع تأهيل البيئة التعليمية بثانوية المكلا النموذجية

مانشيت نقلا عن حضارم نت ننشر لكم جمعية طالب العلم تدشن العمل بمشروع تأهيل البيئة التعليمية بثانوية المكلا النموذجية .


مانشيت - قام المدير التنفيذي لجمعية رعاية طالب العلم الاستاذ وسيم ربيحان و رئيس المشاريع بالجمعية المهندس عبدالقوي باجبير بزيارة ميدانية لثانوية المكلا النموذجية للبنين الجديدة في منطقة خلف بالمكلا التابعة لمكتب وزارة التربية والتعليم بساحل حضرموت واشراف مستمر من مؤسسة حضرموت للتنمية البشرية .

وكان في استقبالهم رئيس ثانوية المكلا النموذجية الأستاذ القدير منير باتيس .

وفي بداية النزول أبان رئيس المشاريع بالجمعية أهم التدخلات في مشروع تاثيث الثانوية الممول من مؤسسة العون للتنمية وتنفيذ من جمعية رعاية طالب العلم ويشمل التاثيث عدد كبير من المكاتب الادارية للثانوية والصفوف الدراسية وعدد من المعامل والمختبرات التعليمية باثاث ومعدات جديدة ومدروسة حسب التوصيف والمعايير الدولية للتعليم الثانوي.

وفي بيان لمدير الجمعية وسيم ربيحان أن هذا ياتي هذا التدخل لتاهيل البنية التعليمية لثانوية المكلا النموذجية لخلق بيئة تعليمية حسب المواصفات والمعايير الدولية للتعليم الثانوي وربط الطلاب بين التعليم المنهجي والتطبيقي للوصول الى مخرجات متميزة قادرة على المنافسة والتميز في الجامعات المحلية والاقليمية.


الجدير بالذكر أن الجمعية أن الجمعية تجـري حاليا مشروع تأهيل البيئة التعليمية بكليتي التربية والبنات بجامعة حضرموت بمدينة سيئون بتمويل من مؤسستي صله والعون للتنمية

برجاء اذا اعجبك خبر جمعية طالب العلم تدشن العمل بمشروع تأهيل البيئة التعليمية بثانوية المكلا النموذجية قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : حضارم نت