أمن وادي وصحراء حضرموت يقبض على عصابة متخصصة في سرقة السيارات والدراجات النارية
أمن وادي وصحراء حضرموت يقبض على عصابة متخصصة في سرقة السيارات والدراجات النارية

أمن وادي وصحراء حضرموت يقبض على عصابة متخصصة في سرقة السيارات والدراجات النارية

مانشيت نقلا عن حضارم نت ننشر لكم أمن وادي وصحراء حضرموت يقبض على عصابة متخصصة في سرقة السيارات والدراجات النارية .

مانشيت - تتكون من خمسة أشخاص

ضبطت قوة أمنية تابعة لأمن الوادي والصحراء حضرموت عصابة تمتهن سرقة السيارات والدراجات النارية في مناطق ومديريات الوادي والصحراء بشكل متفرق لزعزعة أمن واستقرار المنطقة.


وتحدث المكتب المذيـــــع لأمن وادي وصحراء حضرموت، أن العصابة مكونة من خمسة أشخاص يقودها ( ف ، م ، ح . س ).

وفسر أنه تم أوضــح العصابة عن طريق عدد من أفراد التحريات المنتشرين يقودهم رئيس التحريات بمديرية أمن سيئو ن أنور كرامه العامري وبإشراف مباشر من رئيس أمن محافظة حضرموت (الوادي)العميد الركن سعيد علي العامري ومدير أمن مديرية سيئو ن المقدم أحمد بن محفوظ، والذين استطاعوا بعملية نوعية متميزة بعد تتبع أفراد العصابة وتمكنوا من الامساك عليهم وتسليمهم للجهات المختصة في مديرية أمن سيئون، والتي باشرت عملها بالتحقيق معهم واستخلصت اعترافاتهم بسرقة عدد من خمس سيارات وثلاث دراجات من مختلف مديريات الوادي الصحراء.

وقامت مديرية أمن مديرية سيئون بعمل محضر معاينة والتعرف على المواقع التي تمت فيها عمليات السرقة بحضور المتهمين وباعترافهم بكل مواقع عمليات السرقة التي قاموا بها وبحضور عاقل حي الثورة بسيؤن عبدالحكيم محروس.

وأوضــحت عملية التحقيق أن عدد آخر من الأفراد لايزالون فارين من العدالة وتم التعميم على أسمائهم في مختلف المراكز والنقاط الأمنية والعسكرية لغرض إلقاء الامساك عليهم وتسليمهم للعدالة وإحالتهم للنيابة العامة لإكمال إجراءات محاكمتهم.

برجاء اذا اعجبك خبر أمن وادي وصحراء حضرموت يقبض على عصابة متخصصة في سرقة السيارات والدراجات النارية قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : حضارم نت