محافظ حضرموت يتفقد محطة الريان لتوليد الطاقة الكهربائية
محافظ حضرموت يتفقد محطة الريان لتوليد الطاقة الكهربائية

محافظ حضرموت يتفقد محطة الريان لتوليد الطاقة الكهربائية

مانشيت نقلا عن حضارم نت ننشر لكم محافظ حضرموت يتفقد محطة الريان لتوليد الطاقة الكهربائية .

مانشيت - تفقد محافظ محافظة حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن فرج سالمين البحسني الصباح الخميس، محطة الريان لتوليد الطاقة الكهربائية.

وتعرف محافظ حضرموت من رئيس المحطة المهندس عبدالله سعيد بامختار ومدير التشغيل أحمد علي اليميني على آلية العمل بالمحطة التي تشمل 7 مولدات ينتج كل واحد منها 9 ميقا جميعها تشتغل حاليا ماعدى مولدا خرج عن الخدمة وجاري العمل على إصلاحه من قبل النـــــــادي الهندسي الخاص بالمحطة.

كذلك تعرف المحافظ كذلك على سير العمل بغرفة التحكم العامة وغرفة الضغط العالي وصالة المولدات وغيرها من أقسام المحطة, مستمعا من قبل العاملين بها على الصعوبات التي تواجههم ومقترحات حلها.

وأشاد المحافظ البحسني بالجهود الكبيرة التي يبذلها المهندسين والعاملين بمحطة الريان وبقية المحطات المولدة للطاقة الكهربائية بالمحافظة وتغلبهم على الكثير من الصعوبات التي واجتهم خــلال هذا الصيف مع زيادة الأحمال وخروج الكثير من المولدات عن الخدمة, داعيا إلى ضرورة بذل المزيد من الجهود من أجل ضمان استقرار مساعدة الكهرباء ووصولها للمواطنين خصوصا خــلال هذه الفترة الحارة من العام.

رافقه خــلال الزيارة رئيس سـنــــة الشرطـــة والشرطة بساحل حضرموت العميد ركن سالم الخنبشي ورئيس شعبة الاستخبارات العسكرية بالمنطقة الثانية العميد صالح المعاري وعدد من القيادات العسكرية والأمنية.

برجاء اذا اعجبك خبر محافظ حضرموت يتفقد محطة الريان لتوليد الطاقة الكهربائية قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : حضارم نت