التوقيع في المكلا على اتفاقية لإعادة تأهيل مركز بلفقيه الثقافي
التوقيع في المكلا على اتفاقية لإعادة تأهيل مركز بلفقيه الثقافي

التوقيع في المكلا على اتفاقية لإعادة تأهيل مركز بلفقيه الثقافي

مانشيت نقلا عن حضارم نت ننشر لكم التوقيع في المكلا على اتفاقية لإعادة تأهيل مركز بلفقيه الثقافي .

مانشيت - رعى محافظ حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن فرج سالمين البحسني الصباح بالمكلا مراسم توقيع عقد إعادة تأهيل مركز بلفقيه الثقافي بالمكلا بتمويل من الهلال الأحمر الإماراتي.

وتنص الاتفاقية التي وقعها عن الهلال الأحمر الإماراتي السيد محمد عبيد الشامسي وعن الجهة المنفذة مكتب الوفاء للتجارة العامة الأخ ماهر فليحان على إعادة تأهيل الواجهة الأمامية التي لم تتضرر كثيراً خــلال فترة 90 يوماً.

وعقب توقيع الاتفاقية أعرب محافظ حضرموت عن تقدير السلطة المحلية بالمحافظة وشكرها لتدخلات الهلال الأحمر الإماراتي وجهوده في أعانَه مشاريع البنية التحتية في حضرموت، ومنها مشروع إعادة تأهيل مركز بلفقيه الثقافي الذي يعتبر معلماً ومركزاً ثقافياً لمدينة المكلا.

بدوره ركــز ممثل الهلال الأحمر الاماراتي السيد محمد الشامسي أن مشاريع الهلال الأحمر ستتواصل لدعم احتياجات المحافظة ولن يألو جهداً في أعانَه مشاريع البنية التحتية والتدخلات في المجالات الإنسانية.

 

برجاء اذا اعجبك خبر التوقيع في المكلا على اتفاقية لإعادة تأهيل مركز بلفقيه الثقافي قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : حضارم نت