ميلشيا الحوثي تختطف الصحفي "الدعيس" بصنعاء
ميلشيا الحوثي تختطف الصحفي "الدعيس" بصنعاء

ميلشيا الحوثي تختطف الصحفي "الدعيس" بصنعاء

مانشيت نقلا عن حضارم نت ننشر لكم ميلشيا الحوثي تختطف الصحفي "الدعيس" بصنعاء .

مانشيت - اختطفت ميليشيا الحوثي الصباح الصحفي بوكالة الأخــبار الحكومية "سبأ" عبدالسلام الدعيس من منزل أحد اقاربه بحي شملان بصنعاء واقتادته إلى مكان مجهول بعد أيام من المطاردة غير معروفة الأسباب.

وكرت وكـــالة سبأ الحكومية إن مجموعة مسلحة من خمسة أشخاص على متن سيارة سوزكي وصلوا إلى المنزل الذي كان متواجدا به ليقوموا باختطافه قبل أن يصادروا هاتفه المحمول وحاسوبه الشخصي واقتادوه إلى مكان مجهول دون إبداء أي أسباب ولا يعرف أحد مصيره حتى اللحظة.

وحملت قيادة وكـــالة الأخــبار سبأ ميليشيا الحوثي المسئولية الكاملة عن سلامة الزميل الدعيس، داعية نقابة الصحفيين والاتحاد الدولي للصحفيين للضغط على الميليشيا لإطلاق سراحه وإعطائه الرعاية الصحية اللازمة.

وأكدت أن على سبيل المثال هذه التصرفات القمعية ضد الصحافة والإعلام لن تزيد الجميع الا إصرارا على مواجهة الإرهاب الميليشاوي.

إلى ذلك حملت نقابة الصحفيين اليمنيين مليشيات الحوثي المسئولية الكاملة عن حياة الزميل الدعيس، مطالبة بالكشف عن مصيره والإفراج عنه فورا.

وعمل "الدعيس" لسنوات محرر أول للشئون الاقتصادية بوكالة الأخــبار قبل أن ينتقل للعمل مديرا عاما للإعلام في رئاسة الوزراء منذ 2010م حتى انقلاب ميليشيا الحوثي على السلطة أواخر 2014م.

 

برجاء اذا اعجبك خبر ميلشيا الحوثي تختطف الصحفي "الدعيس" بصنعاء قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : حضارم نت