وزير الثروة السمكية يلتقي بالباحثين في الهيئة العامة لعلوم البحار
وزير الثروة السمكية يلتقي بالباحثين في الهيئة العامة لعلوم البحار

وزير الثروة السمكية يلتقي بالباحثين في الهيئة العامة لعلوم البحار

مانشيت نقلا عن حضارم نت ننشر لكم وزير الثروة السمكية يلتقي بالباحثين في الهيئة العامة لعلوم البحار .

مانشيت - التقى وزير الثروة السمكية الأستاذ فهد كفاين الصباح الاثنين باحثي هيئة أبحاث علوم البحار في ديوان الوزارة في العاصمة المؤقتة عندن.

وفي اللقاء ثمن الوزير كفاين الجهود المميزة المبذولة من الباحثين في مجال الدراسات السمكية وعلوم البحار مشيدا بأداء الهيئة ودورها الرقابي والتقييمي للثروة السمكية.

وأَرْشَدَ كفاين إلى أن مجلس الوزراء اعتمد مبلغ مائة ألف دولار لتأهيل مركز الأحياء البحرية في البريقة ليعود المركز إلى نشاطه، مضيفًا أن الوزارة تشتغل على الرفع بمشاريع أخرى في مجال الأبحاث والعلوم البحرية من أهمها توفير قارب البحث العلمي حيث تشتغل الوزارة على توفير تمويل لشراء قارب بحث علمي حسب المواصفات المطلوبة.

واستمع الوزير من الباحثين إلى جملة من المقترحات البناءة والهادفة في مجال الأبحاث والدراسات العلمية للقطاع السمكي كذلك عبروا عن شكرهم لإتاحة الفرصة لمثل هذه اللقاءات التي عبرت عن اهتمام الوزارة بقطاع الأبحاث وبكوادره.

حضر الاجتماع وكلاء الوزارة الأستاذ حميد الكربي والأستاذ محمد علان ورئيس الهيئة العامة لأبحاث علوم البحار الدكتورة هناء رشيد.

برجاء اذا اعجبك خبر وزير الثروة السمكية يلتقي بالباحثين في الهيئة العامة لعلوم البحار قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : حضارم نت