منظمة: 340 قتيلًا وجريحًا جراء قصف الحوثيين الأحياء السكنية بمأرب
منظمة: 340 قتيلًا وجريحًا جراء قصف الحوثيين الأحياء السكنية بمأرب

منظمة: 340 قتيلًا وجريحًا جراء قصف الحوثيين الأحياء السكنية بمأرب

مانشيت نقلا عن حضارم نت ننشر لكم منظمة: 340 قتيلًا وجريحًا جراء قصف الحوثيين الأحياء السكنية بمأرب .

مانشيت - أخـبرت الهيئة الوطنية للدفاع عن الحقوق والحريات "هود" مقتل وإصابة 340 مدنياً بينهم نساء وأطفال ونازحين من عدد من المحافظات جراء قصف مليشيا الحوثي الأحياء السكنية في محافظة مأرب خــلال الأعوام الثلاثة المــنصرمة.

وأوضحت الهيئة في تقرير لها ضمن فعالية خاصة أقيمت الصباح الاثنين بمدينة مأرب تحت عنوان "دماء على الرصيف" أن المليشيا الحوثية استهدفت الأحياء السكنية بمدينة مأرب بـ 250 مقذوف صاروخي تساقطت خــلال الثلاثة الأعوام المــنصرمة أشهرها مقذوف سقط خــلال شهر رمضان في 22أيَّــارُ المــنصرم في حي عذبان وسط مدينة مأرب المكتظ بالسكان ما أدى إلى مقتل 6 وإصابة 22 من المدنيين بينهم ثلاثة أطفال وامرأة.

وقدم عدد من الناشطين والحقوقيين مداخلات خــلال الفعالية أَرْشَدَت إلى الانتهاكات التي ترتكبها مليشيا الحوثي بحق المدنيين في مختلف المحافظات، إضافة إلى المضايقات والاحتجازات ومصادرة الحريات للمدنيين المسافرين في نقاطهم المستحدثة في الطرقات وأثر ذلك في تعميق الانقسام وتمزيق النسيج الاجتماعي.

 سبأ الحكومية

برجاء اذا اعجبك خبر منظمة: 340 قتيلًا وجريحًا جراء قصف الحوثيين الأحياء السكنية بمأرب قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : حضارم نت