الدقهلية تزداد لافتات "ملك الدولة" على الأراضي المستردة بحملة الإزالات
الدقهلية تزداد لافتات "ملك الدولة" على الأراضي المستردة بحملة الإزالات

بدأت محافظة الدقهلية في كتابة لافتات على الأراضي المستردة من المواطنين مكتوب عليها "ملك الدولة" حفاظا عليها من إعادة السيطرة عليها مرة أخرى من المواطنين.

ووجَّهت منال عطية الغندور، رئيس حي غرب المنصورة، بوضع لافتات على الأراضي والأماكن ملك الدولة الموجودة بقطاع حي غرب والتي تم استردادها مكتوبا عليها ما يجدي بأن ملكيه هذه الأماكن تعود لحي غرب المنصورة.

وتمكنت رئاسة مركز ومدينة نبروه أمس من إزالة 17 حالة سملات خرسانية ومبانى بالبلوك بمساحة 2975 مترا، وتم إزالتها بالكامل بمعدات رئاسة المركز بالتنسيق مع إدارة الأوقاف في نبروه.

وشنَّ مركز ميت غمر برئاسة سعد الفرماوي، رئيس مركز ومدينة ميت غمر، الحملة المكبرة لإزالة التعديات على أملاك السكة الحديد بالطريق السريع "ميت غمر – الزقازيق" وتم إزالة 38 حالة تعتبرٍ بمساحة 5438 مترا بالتعاون مع شرطة مركز ميت غمر تخت قيادة العميد إيهاب شبانة، مأمور مركز شرطة ميت غمر، والنقيب أحمد دياب.

وفي بلقاس تم استعادة 373 متر أملاك الأوقاف و20 مترا من أملاك الآثار بمنطقه البيضة طريق السبعة التابعة للوحدة المحلية لقرية المعصرة ومغسلة بمساحة 16 مترا لأملاك الطرق، وعشة على مساحة 16 مترا، حيث تم استعادتها بالكامل.

 

المصدر : الوطن