جامعة بني سويف تكرم طلاب الفرقة الرابعة بقسم الصحافة بكلية الإعلام
جامعة بني سويف تكرم طلاب الفرقة الرابعة بقسم الصحافة بكلية الإعلام

كرم مجلس جامعة بني سويف، برئاسة الدكتور أمين لطفي رئيس الجامعة، أمس، طلاب الفرقة الرابعة قسم الصحافة بكلية الإعلام الفائزين بأفضل مشروع تخرج عن مجلة "بلدينا" بحضور المهندس شريف حبيب محافظ بني سويف.

وفسر رئيس الجامعة خــلال بيانات صحفية أمس، "أن مجلة بلدينا تعتبر أول مجلة تتناول الإعلام المحلي، حيث تتوجه إلى جمهور الوجه القبلي بمختلف قضاياه السياسية والاجتماعية والاقتصادية، وفي كل نواحي الحياة، وحرصت المجلة على توظيف كل الفنون الصحفية من التغطيات الحية والحوارات والتحقيقات والمقالات والفيتشر والرسوم الكاريكاتورية والصور الفوتوغرافية والإنفوجراف".

واضاف رئيس الجامعة أن المجلة قدمت ملفًا متميزًا عن المرأة في الصعيد من ربة منزل وحتى نائبة في البرلمان بجانب ملف عن التجارة المحرمة في الآثار المصرية والخدمات التي يحتاجها أهالي الصعيد وملف كامل للخدمات الصحية مع تغطية متميزة لمركز الدكتور مجدي يعقوب للقلب.

وطالب التليفزيون المصري رجال الأعمال ومؤسسات المجتمع المدنى بتبني المجلة باعتباره ليس مجرد مشروع تخرج ولكنها مجلة متكاملة تستطيع أن تسد فراغًا كبيرًا في السوق الصحفية بإقليم الصعيد، عقب استضافة الطلاب بالقناة الثانية بالتليفزيون المصري من خــلال برنامج "مصر جميلة".

يشار إلى أن المجلة فازت بالمركز الأول من قبل لجنة تحكيم مشروعات تخرج قسم الصحافة بكلية الإعلام، والمشكلة من الكاتب الصحفي هشام يونس رئيس تحرير بوابة الأهرام الإلكترونية، والكاتب الصحفي محمد عبدالله رئيس تحرير مجلة الشباب، والكاتبة الصحفية سمر الدسوقي مساعد رئيس تحرير مجلة حواء.

المصدر : الوطن