المرشح الرئاسي ميرسليم يرافق منافسه ابراهيم رئيسي في مشهد المقدسة!
المرشح الرئاسي ميرسليم يرافق منافسه ابراهيم رئيسي في مشهد المقدسة!

ومن المقرر أن يلقي المرشح المبدئي للانتخابات الرئاسية ابراهيم رئيسي كلمة في حشد من مؤيديه وانصاره في ساحة الشهداء بمدينة مشهد المقدسة عصر اليوم.

وفي وقت سابق من اليوم اعلن مير سليم في مؤتمره الصحفي الثاني ضمن حملته الانتخابية أنه دخل المشهد الانتخابي مستقلاً بعد دراسته لأوضاع البلاد السياسية والاقتصادية خلال السنوات الأربعة الماضية، حسب ما افادت وكالة مهر للانباء.

وأكد مرشح حزب المؤتلفة الاسلامي بقائه في المشهد الانتخابي حتى النهاية، منتظراً الشعب يدلي بصوته.

واعتبر المرشح مير سليم أن انسحاب المرشح محمد باقر قاليباف وائتلافه مع المرشح ابراهيم رئيسي هو ضمن تحالفهما خلف (جمنا) الجبهة الشعبية لقوى الثورة الاسلامية، وتمكيناً لها.

وانتقد مير سليم انسحاب المرشح إسحاق جهانغيري لصالح المرشح والرئيس الحالي حسن روحاني، معتبراً حركته "حيلة" سياسية ومشككاً في مصداقية ترشحه من البداية، حسب تعبيره.

من جهته اكد المرشح الاصلاحي للانتخابات الرئاسية مصطفى هاشمي طبا انه لايعتزم الانسحاب من المنافسة الانتخابية، إلا أنه دعا في الوقت نفسه الناخبين الايرانيين الى التصويت لصالح المرشح روحاني .

وقال المرشح هاشمي طبا، ادعو جميع المواطنين الاعزاء الى التصويت لصالح الرئيس روحاني للحفاظ على ايران، وعزة البلاد ومستقبلها وامنها، على حد قوله.

114-4

 

 

المصدر : العالم