إزالة 8 حالات تعد على أملاك الدولة واسترداد 831 فدانًا بأسيوط
إزالة 8 حالات تعد على أملاك الدولة واسترداد 831 فدانًا بأسيوط

إزالة 8 حالات تعد على أملاك الدولة واسترداد 831 فدانًا بأسيوط حسبما قد ذكر المصرى اليوم ينقل لكم موقع مانشيت محتوي خبر إزالة 8 حالات تعد على أملاك الدولة واسترداد 831 فدانًا بأسيوط .

مانشيت - اشترك واستمر الصعيد وأخباره لحظة بلحظة

أخـبر المهندس محمد عبدالجليل النجار، سكرتير سـنــــة محافظة أسيوط ورئيس لجنة استرداد أراضي الدولة بالمحافظة، إن حملات اجراء الإزالات الصارخة على أراضي أملاك الدولة تمكنت من اجراء 8 قرارات إزالة في 5 مراكز «ساحل سليم ومنفلوط وديروط والفتح وأبنوب» بالتنسيق مع قوات الشرطة.

وأظــهر «النجار»، في بيان صحفي، الأحد، استرداد مساحة 831 فدانًا من الأراضي الزراعية ومساحة 400 متر أرض مبانٍ من أراضي أملاك الدولة التي سبق تخصيصها للنفع العام، ولم يتقدم واضعو اليد بطلبات التقنين حتى نهاية المهلة التي حددها مجلس الوزراء في 14 تَمُّــوزُ المقبل، وذلك اجراءًا لبرنامج الرئيس عبدالفتاح السيسي لاسترداد أراضي أملاك الدولة «حق الشعب» وإزالة التعديات وتقنين وضع اليد.

وأَرْشَدَ إلى أن الحملات مستمرة لإزالة كل التعديات الصارخة واسترداد حق الشعب، مشيدًا بدور رجال الشرطة بمديرية أمن أسيوط ومسؤولي الإزالات بالأحياء والمراكز التي شاركت في اجراء قرارات الإزالة مصدرًا تعليماته بعدم التهاون مع المخالفين وحث المواطنين الذين تقدموا بملفات تقنين وضع اليد أن يستكملوا بقية الإجراءات وفقا للخطوات التي نصت عليها عليها الأحكام المنفذة للقانون رقم 144 لسنة 2017م.

وتحدث أن حملات إزالة التعديات تمكنت من اجراء قراري إزالة لتعديات على أراضي أملاك دولة عبارة عن زراعات بمساحة 798 فدانًا، وذلك بمركز منفلوط وتنفيذ قرار إزالة لمساحة 3 فدان بالإضافة وتنفيذ قرار إزالة لتعديات على أراضي أملاك دولة مبانٍ بمساحة 70 مترًا بمركز ساحل سليم، وتنفيذ قرار بإزالة 5 أفدنة بمركز الفتح، اجراءًا للقرار 5005 لسنة 2017 وتنفيذ قراري إزالة لمساحة 25 فدانًا اجراءًا للقرارين 3، 354 لسنة 2018 وتنفيذ قرار إزالة أراضي مبانٍ بمساحة 300 متر بمركز أبنوب وتنفيذ قرار إزالة لأراضي مبان لمساحة 30 مترًا بمركز ديروط.

برجاء اذا اعجبك خبر إزالة 8 حالات تعد على أملاك الدولة واسترداد 831 فدانًا بأسيوط قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : المصرى اليوم