ضبط تاجر عملة بحوزته 200 ألف ريال سعودي في قنا
ضبط تاجر عملة بحوزته 200 ألف ريال سعودي في قنا

ضبط تاجر عملة بحوزته 200 ألف ريال سعودي في قنا حسبما قد ذكر المصرى اليوم ينقل لكم موقع مانشيت محتوي خبر ضبط تاجر عملة بحوزته 200 ألف ريال سعودي في قنا .

مانشيت - اشترك واستمر الصعيد وأخباره لحظة بلحظة

نجحت مباحث الأموال العامة، في ضبط أحد الأفــــــراد بقنا، لقيامه بالاتجار بالنقد الأجنبي خارج اطـار السوق المصرفية، بإجمالي تعاملات 200 ألف ريال سعودي.

كانت معلومات وتحريات فرع الإدارة العامة لمباحث الأموال العامة بجنوب الصعيد، بالاشتراك مع إدارة مكافحة جرائم غسل الأموال، قد ركـــزت قيام "عبدالحميد.س.ع"، مواليد 1978، ومقيم بدائرة مركز شرطة أبوتشت بقنا، بممارسة نشاط غير مشروع في مجال الاتجار في النقد الأجنبي، وذلك من خــلال شرائه للعملات الأجنبية من راغبى بيعها من ذوى العاملين المصريين بالخارج من أهالى قرى مركز شرطة أبوتشت، واستبدالها للعملة المحلية خارج اطـار السوق المصرفية، والاستفادة من فارق سعر العملة بالمخالفة للقانون.

واعترف المتهم بعد مواجهته، بارتكابه للواقعة على النحو المشار إليه، وتبين بأن حجم تعاملاته خــلال سـنــــة طبقا للفحص المستندي بلغ 200 ألف ريال سعودي، بينما اعتمدت الأجهزة الأمنية كل الإجراءات القانونية اللازمة، والعرض على النيابة المختصة لتولي التحقيق.

برجاء اذا اعجبك خبر ضبط تاجر عملة بحوزته 200 ألف ريال سعودي في قنا قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : المصرى اليوم