مصرع 3 أشخاص في تصادم سيارتين بمدينة السادات
مصرع 3 أشخاص في تصادم سيارتين بمدينة السادات

مصرع 3 أشخاص في تصادم سيارتين بمدينة السادات حسبما قد ذكر المصرى اليوم ينقل لكم موقع مانشيت محتوي خبر مصرع 3 أشخاص في تصادم سيارتين بمدينة السادات .

مانشيت - اشترك لتصلك أهم الأخبار

لقي 3 أشخاص مصرعهم في حادث تصادم بمدينة السادات بمحافظة المنوفية، وتلقى اللواء أحمد عتمان، رئيس أمن المنوفية، إخطارًا من العميد سيد سلطان، رئيس إدارة البحث الجنائي، يجدي بوقوع حادث تصادم ومتوفين بالطريق الإقليمي لدائرة مركز السادات.

وبالانتقال الفوري والفحص، تبين تصادم سيارة نقل قيادة «ك.ا.ح»، سائق، ومقيم بمركز كوم حمادة بحيرة، وسيارة نقل قيادة «ع.ش.ع» سائق، حيث وقع الحادث نتيجة اصطدام السيارة الأولى بالثانية من الخلف حال توقفها على جانب الطريق لتغيير أحد الإطارات.

وأسفر الحادث عن وفاة قائد السيارة الأولى مصابا بكسور بالجمجمة وجروح بالوجه والساقين، ونجله «ع» 12 عاما، متأثرا بإصابته بكسور بالجمجمة وعظام الوجه والساقين، و«ج.أ.خ»، عامل، متأثرًا بإصابته بجرح بالرأس ونزيف من الأنف والفم وكسور بالساق اليسرى، وتم نقلهم إلى مستشفى السادات العام، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة وتباشر النيابة التحقيقات.

برجاء اذا اعجبك خبر مصرع 3 أشخاص في تصادم سيارتين بمدينة السادات قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : المصرى اليوم