محافظة القاهرة: مصلحة المواطن على رأس أجندتنا
محافظة القاهرة: مصلحة المواطن على رأس أجندتنا

محافظة القاهرة: مصلحة المواطن على رأس أجندتنا

حسبما قد ذكر الدستور ينقل لكم موقع مانشيت محتوي خبر محافظة القاهرة: مصلحة المواطن على رأس أجندتنا .

مانشيت - أخـبر اللواء محمد أيمن عبدالتواب، نائب محافظ القاهرة للمنطقتين الشمالية والغربية، إن المحافظة تضع على رأس أولوياتها تذليل العقبات للجمهور، والتخلص من كل المعوقات في الشوارع.

وتـابع في بيانات خاصة لـ"الدستور" أن محافظة القاهرة تضع مصلحة المواطن على رأس أجندتها.

ومن جانبه وجه المحافظ رؤساء الأحياء بضرورة الحرص على لقاء المواطنين، ورؤساء اتحاد الشاغلين أسبوعيا، والإعلان بشكل دائم عن هذا الموعد فى مكان سـنــــة مفتوح للتواصل، وتلقى كافة الشكاوى، والطلبات وتذليلها فى مضمار المتاح والعمل علي تفعيل القانون بتشكيل اتحاد شاغلين لكل عقار وذلك لسهولة التواصل مع كيان قانوني لتنفيذ القرارات الإدارية الخاصة بالعقار، والحفاظ عليه بتحقيق الصيانة الدورية اللازمة له.

واكـــــد المحافظ على سرعة إزالة كل الإعلانات والملصقات المشوهة، من على الأسوار وتحرير محاضر وغرامات ضد المعلن وإحالته للنيابة لتطبيق القانون، كذلك استمرار خطة كل الأحياء بالمناطق الأربعة لإزالة ورفع فورى للسيارات المتروكة، والمهملة بشوارع القاهرة ومصادرتها بمخازن الخليفة، بالتنسيق مع المرور لعدم غلق الشوارع، أو استغلالها فى أعمال إرهابية.

برجاء اذا اعجبك خبر محافظة القاهرة: مصلحة المواطن على رأس أجندتنا قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : الدستور