40 شركة مصرية تقدمت للاشتراك بمعرض "إكسبو دبى 2020"
40 شركة مصرية تقدمت للاشتراك بمعرض "إكسبو دبى 2020"

40 شركة مصرية تقدمت للاشتراك بمعرض "إكسبو دبى 2020"

حسبما قد ذكر الدستور ينقل لكم موقع مانشيت محتوي خبر 40 شركة مصرية تقدمت للاشتراك بمعرض "إكسبو دبى 2020" .

مانشيت - أخـبرت شرين الشوربجي، رئيس هيئة تطوير الصادرات التابعة لوزارة التجارة والصناعة، إن حوالي 40 شركة مصرية تقدمت بالفعل حتى الآن بطلبات للاشتراك في المعرض بمساحة تبلغ 680 مترًا.

وأضافت الشوربجي أنه من المتوقع أن يبلغ إجمالي المساحات المخصصة لجناح الشركات المصرية نحو 1000 متر بنهاية الشهر الجاري، كذلك أن الوزارة ستدعم كافة الشركات المشاركة بقيمة 50-70% من ثمن تكاليف المعرض والديكورات والرسوم اللوجيستية.

وأوضحت أن الندوة التي عقدتها الهيئة للحديث عن المشاركة في المعرض تناولت أيضًَا استضافة مصر لفاعليات الدورة المقبلة لمعرض التجارة الأفريقي خــلال كَانُــونُ الْأَوَّلِ المقبل، والذي يعتبر المعرض الأول من نوعه في أفريقيا وسيوفر منصة لتبادل المعلومات والفرص الاستثمارية والسوقية وسيمكن المشترين والبائعين والمستثمرين والبلدان من إبرام صفقات تجارية تسهم فى زيادة حركة التبادل التجارى بين بلدان القارة السمراء.

ولفتت إلى أن المعرض سيحظى بمشاركة كبيرة من البــلدان الأفريقية، حيث من المخطط أن يستقبل أكثر من 1000 عارض و4500 مشتر للمنتجات يمثلون 55 دولة أفريقية، ومن المتوقع أن يستقبل المعرض نحو 100 ألف زائر أفريقى و60 ألف زائر محلى.

برجاء اذا اعجبك خبر 40 شركة مصرية تقدمت للاشتراك بمعرض "إكسبو دبى 2020" قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : الدستور