القبض على سكرتير محكمة بالإسكندرية بتهمة رشوة رقيب شرطة
القبض على سكرتير محكمة بالإسكندرية بتهمة رشوة رقيب شرطة

القبض على سكرتير محكمة بالإسكندرية بتهمة رشوة رقيب شرطة حسبما قد ذكر الوطن ينقل لكم موقع مانشيت محتوي خبر القبض على سكرتير محكمة بالإسكندرية بتهمة رشوة رقيب شرطة .

مانشيت - تمكنت مباحث الأموال العامة في الإسكندرية، من ضبط سكرتير محكمة لاتهامه بعرض مبلغ مالي على رقيب شرطة على سبيل الرشوة، نظير تزوير بلاغ لمتهم في قضية منظورة أمام محكمة جنايات الإسكندرية.

وتلقى قسم مكافحة جرائم الأموال العامة، بلاغا من رقيب شرطة من قوة إدارة شرطة النجدة، بقيام سكرتير بمحكمة جنايات الإسكندرية، بعرض 4 الآف جنيه عليه على سبيل الرشوة، نظير قيامه بإعداد خطاب صادر من جهة عمله موجه إلى المحكمة بقيام المدعو "كريم.م.ق" بإبلاغ إدارة شرطة النجدة بوجود مشاجرة بالأسلحة البيضاء بدائرة قسم شرطة الجمرك "على خلاف الحقيقة".

وتوصلت التحريات إلى صحة البلاغ، وأكدت أن سكرتير النيابة يُدعى "حسام الدين.ط.س" 47 عاما، سكرتير بمحكمة جنايات الإسكندرية، وأن المحكمة التي يشتغل بها تنظر القضية رقم 4836 لسنة 2013، جنايات قسم شرطة الجمرك استعراض قوة ومقاومة سلطات، والمتهم فيها "كريم.م.ق" السابق اتهامه في 5 قضايا.

وبينـت التحريات، بأن المحكمة طلبت دفتر أحوال شرطة النجدة بخصوص القضية المُشار إليها، حيث توجه رقيب الشرطة، للجلسة ذاتها تنفيذا لطلب المحكمة، فتقابل معه سكرتير المحكمة، وطلب منه إعداد خطاب بذات المضمون في محاولة منه لتضليل هيئة المحكمة، نظير مبلغ مالي. 

وأَرْشَدَت التحريات إلى قيام سكرتير المحكمة بالتواصل مع أسرة المتهم "كريم" مستغلاً طبيعة عمله وأقنعهم بإمكانية صدور حكم ببراءته نظير حصوله على مبالغ مالية منهم.

وبتقنين الإجراءات تمكنت الأجهزة الأمنية من الامساك على السكرتير المتهم، في في أثناء تسليمه مبلغا ماليا لرقيب الشرطة على سبيل الرشوة، واعترف بارتكابة للواقعة، وتحرر محضر بالواقعة، وأُحيل إلى النيابة العامة التي باشرت التحقيقات.

برجاء اذا اعجبك خبر القبض على سكرتير محكمة بالإسكندرية بتهمة رشوة رقيب شرطة قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : الوطن