مساجد الإسكندرية تتزين لاستقبال شهر رمضان
مساجد الإسكندرية تتزين لاستقبال شهر رمضان

مساجد الإسكندرية تتزين لاستقبال شهر رمضان حسبما قد ذكر الوطن ينقل لكم موقع مانشيت محتوي خبر مساجد الإسكندرية تتزين لاستقبال شهر رمضان .

مانشيت - أخـبر الشيخ محمد العجمي، وكيل وزارة الأوقاف بالإسكندرية، إن مساجد وزوايا المحافظة تزينت لاستقبال شهر رمضان المبارك وأصبحت على أهبة الاستعداد لروحانيات أيام الشهر الفضيل.

وبرهن العجمى على أن كل الأئمة والدعاة قد أعدوا العدة على إخراج شهر رمضان المعظم لهذا العام بصورة مميزة ومختلفة عن كل الأعوام السابقة وذلك بتنفيذ برنامج يومي يبدأ من صلاة الفجر وأداء درس يومي عقب صلاة العصر ويعقبه جلسات للإفتاء لأخذ الفتوى من أهل التخصص من العلماء الأجلاء من أبناء الأزهر الشريف ووزارة الأوقاف ثم أداء صلاة العشاء والتراويح بخشوع وتضرع إلى الله تبارك وتعالى وتتخللها خاطرة التراويح ويعقب صلاة التراويح إقامة الملتقى الفكري بكبرى مساجد المحافظة ويبدء الملتقى بآيات من الذكر الحكيم وكلمة لأحد أئمة وزارة الأوقاف ثم كلمة لواعظ من الأزهر الشريف ثم يختتم الملتقى بفاصل من الابتهالات الدينية والمدائح النبوية.

واختتم العجمي حديثه قائلا، نفخر بأن إقامة شعائر شهر رمضان تقام بجميع مساجد وزوايا المحافظة هذا العام على أيدي أبناء الأزهر الشريف ووزارة الأوقاف من أصحاب الفكر الوسطي المستنير.

 

برجاء اذا اعجبك خبر مساجد الإسكندرية تتزين لاستقبال شهر رمضان قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : الوطن