المشدد لمدة عام لمحامي و3 سنوات لعاطل في "تزوير محررات رسمية"
المشدد لمدة عام لمحامي و3 سنوات لعاطل في "تزوير محررات رسمية"

المشدد لمدة عام لمحامي و3 سنوات لعاطل في "تزوير محررات رسمية" حسبما قد ذكر الوطن ينقل لكم موقع مانشيت محتوي خبر المشدد لمدة عام لمحامي و3 سنوات لعاطل في "تزوير محررات رسمية" .

مانشيت - قررت محكمة جنايات الإسكندرية، الصباح، بالسجن المشدد عاما على "أ. إ. م" محامي، و3 سنوات لـ"م. أ. م" عاطل، في واقعة تزوير محررات رسمية، "توكيل رسمي سـنــــة في قضية إيصال أمانة".

وتعود أحداث القضية التي قيدت برقم 28362 لسنة 2017 جنايات قسم شرطة العطارين، عندما تلقى اللواء مصطفى النمر، رئيس أمن الإسكندرية، إخطارًا من اللواء شريف عبد الحميد، رئيس ادارة البحث الجنائي، يجدي بورود بلاغ من مأمور قسم شرطة العطارين، عن تزوير محامي وعاطل لتوكيل رسمي سـنــــة، في قضية إيصال أمانة، منسوب لمكتب توثيق مجمع محاكم الإسكندرية.

وأوضــح تحريات ضباط مباحث قسم شرطة العطارين، تزوير المتهم الثاني لتوكيل رسمي سـنــــة رقم 1289 لسنة 2015 على خلاف الحقيقة، ووضع ختم شعار الجمهورية "مزور"، حتى يقدمه الأول، عن موكِّلَةٍ لديه "س. ع. أ"، بموجب التوكيل رقم 485 لسنة 2015، والصادر حكم ضدها في تزوير إيصال أمانة  في القضية رقم 13083 جنح قسم شرطة العطارين، وتقديمه للموظف على أنه صادر من مكتب توثيق الإسكندرية، لإسقاط تهمة التزوير عن موكلته.

وبالعرض على النيابة العامة، قررت إحالة المتهمين لمحكمة جنايات الإسكندرية التي أصدرت حكمها المتقدم.

صدر الحكم، برئاسة المستشار سيد عبد اللطيف حامد، وعضوية كلًا من المستشارين حاتم رجب محمد، ووائل رجب السيد، وأمانة سر الجلسة ممدوح رفعت.

برجاء اذا اعجبك خبر المشدد لمدة عام لمحامي و3 سنوات لعاطل في "تزوير محررات رسمية" قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : الوطن