كشف حساب النجوم الجدد المنضمين لقائمة الفراعنة
كشف حساب النجوم الجدد المنضمين لقائمة الفراعنة

كشف حساب النجوم الجدد المنضمين لقائمة الفراعنة

حسبما قد ذكر Arabia Eurosport ينقل لكم موقع مانشيت محتوي خبر كشف حساب النجوم الجدد المنضمين لقائمة الفراعنة .

مانشيت - أظــهر الجهاز الفني للمنتخب الوطني، تخت قيادة الأرجنتيني هيكتور كوبر، قائمة الفراعنة التي تدخل معسكرا مغلقا لخوض مباراة الكويت الودية، التي تقام استعدادا لنهائيات كأس أرجاء العـالم بروسيا، حيث شهدت قائمة الفراعنة انضمام عدد من الوجوه الجديدة الذين نالوا ثقة الخواجة الأرجنتيني وعلى رأسهم محمود عبدالعزيز اللاعب المشهور وسط الزمالك، ومحمود الونش مدافع الأبيض، وأحمد جمعة مهاجم المصري وعمرو طارق اللاعب المشهور أورلاندو سيتي الأمريكي.

"يوروسبورت عربية" تقدم أوضــح حساب النجوم الجدد، وماذا قدموا مع أنديتهم في الموسم الحالي لنيل ثقة الجهاز الفني للمنتخب، حيث يأتي على رأسهم محمود عبدالعزيز اللاعب المشهور وسط الزمالك، الذي انضم للفريق الأبيض قادما من سموحة في الميركاتو الشتوي المــنصرم، ليصبح أحد نجوم النـــــــادي بعدما شارك في 17 مباراة منهم 13 في الــــدوري، ومباراتين بالكأس ومثلهما بالكونفدرالية، حيث يتميز اللاعب بقدرته على التهديف بعدما حقق 4 أهدافن بجانب تصويباته القوية وقدرته على التمرير وهو ما ينقص المنتخب المصري.

بينما جاء انضمام أحمد جمعة مهاجم المصري، في ظل حالة النقص الهجومي الواضح بصفوف الفراعنة، حيث لعب "جمعة" 40 مباراة مع النـــــــادي البورسعيدي، منهم 30 مباراة بالدوري، و7 بالكونفيدرالية، و2 بكأس مصر، ومباراة السوبر الأخيرة أمام الأهلي، حيث تمكن من إحراز 20 هدفًا، ليصبح هداف النـــــــادي ابورسعيدي بواقع 12 بالدوري، و5 بالككونفيدرالية و3 بكأس مصر.

بينما استعاد محمود الونش مستواه الجيد مع الزمالك في الفترة المــنصرمة، حيث شارك اللاعب في 26 مباراة، قدم خلالها مستويات ممتازة على الجانب الدفاعي، إلى جانب نجاحه في تسجيل هدف وحيد مع الأبيض.

آخر الوجوه الجديدة المنضمين للمنتخب، كان عمرو طارق اللاعب المشهور أورلاندو سيتي الأمريكي، حيث أثبت اللاعب جدارته في الــــدوري الأمريكي، وبات لاعبا أساسايا في مركز الظهير الأيسر، بجانب فوز بجائزة اللاعب المشهور الشهر في فريقه عن شهر شهر آذَار، ليدفع كوبر لضمه في ظل عودة كريم حافظ الظهير الأيسر للمنتخب من إصابة طويلة وتراجع مستوى محمد عبدالشافي.

برجاء اذا اعجبك خبر كشف حساب النجوم الجدد المنضمين لقائمة الفراعنة قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : Arabia Eurosport