1355 مسجدًا للتراويج و22 للاعتكاف خلال شهر رمضان بأسوان
1355 مسجدًا للتراويج و22 للاعتكاف خلال شهر رمضان بأسوان

1355 مسجدًا للتراويج و22 للاعتكاف خلال شهر رمضان بأسوان حسبما قد ذكر المصرى اليوم ينقل لكم موقع مانشيت محتوي خبر 1355 مسجدًا للتراويج و22 للاعتكاف خلال شهر رمضان بأسوان .

مانشيت - اشترك لتصلك أهم الأخبار

حددت مديرية أوقاف أسوان، مساجد المحافظة الحكومية والأهلية، لأداء صلاة التراويح خــلال شهر رمضان، بإجمالي 1355 مسجدا، بالإضافة إلى تحديد 22 مسجدا للاعتكاف خــلال العشر الأواخر من الشهر الفضيل

وأخـبر الشيخ محمود قناوى، وكيل وزارة الأوقاف بأسوان، إنه تم اعداد المساجد الحكومية التابعة للأوقاف وألحاقهم ببرنامج دينى شامل يشرف علية نخبة من الأئمة والخطباء التابعين للأوقاف في مضمار الاستعدادات لاستقبال شهر رمضان الكريم، يتناول القضايا الدينية المختلفة، وشرح المنهج الصحيح للإسلام، إلى جانب الدروس اليومية عقب صلاة العصر

وتـابع أنه سيتم توزيع 114 الف شطنة رمضانية مهداه من وزارة الأوقاف على الفقراء والمحتاجين خــلال الأيام القادمة عقب وصولها مباشرة من القاهرة، في مضمار تحقيق التكافل الإجتماعى مع الفئات المحتاجة خــلال شهر رمضان.

برجاء اذا اعجبك خبر 1355 مسجدًا للتراويج و22 للاعتكاف خلال شهر رمضان بأسوان قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : المصرى اليوم