محافظ الإسماعيلية يفتتح معرض «أهلا رمضان» في القنطرة غرب
محافظ الإسماعيلية يفتتح معرض «أهلا رمضان» في القنطرة غرب

محافظ الإسماعيلية يفتتح معرض «أهلا رمضان» في القنطرة غرب حسبما قد ذكر المصرى اليوم ينقل لكم موقع مانشيت محتوي خبر محافظ الإسماعيلية يفتتح معرض «أهلا رمضان» في القنطرة غرب .

مانشيت - اشترك واستمر أخبار السويس والإسماعيلية وبورسعيد لحظة بلحظة

افتتح اللواء ياسين طاهر، محافظ الإسماعيلية، واللواء سامي علام، رئيس مركز ومدينة القنطرة غرب، الأحد، المعرض السنوي «أهلا رمضان»، الذي أقيم بمدخل المدينة ويستمر حتى نهاية شهر رمضان الكريم.

وبحسب بيان، الأحد، تنسق المعرض مديرية التموين والتجارة الداخلية، بالتعاون والتنسيق مع مجلس إدارة الغرفة التجارية، حيث يشمل عددًا كبيرًا من العارضين، كذلك يشمل كل مستلزمات شهر رمضان الكريم من الياميش والمكسرات وجميع السلع الأساسية وجميع المواد الغذائية والتموينية واللحوم والدواجن والاسماك الطازجة والمجمدة والخضر والفاكهة والأطعمة الطازجة، ويدار بالتعاون والتنسيق التام بينما بين مديرية التموين والتجارة الداخلية ومديرية الزراعة والطب البيطري والغرفة التجارية وجهاز مساعدات القوات المسلحة.

وتفقد المحافظ أعمال توزيع عبوات المواد الغذائية التي وفرتها القوات المسلحة للمواطنين، وهي عبارة عن كرتونة تشمل عدة أصناف من المواد الغذائية والسلع التموينية التي تصل تكلفتها إلى نحو 70 جنيها، وتباع للمواطنين بسعر 30 جنيها فقط كهدية من القوات المسلحة للمواطنيين بمناسبة الشهر الكريم.

برجاء اذا اعجبك خبر محافظ الإسماعيلية يفتتح معرض «أهلا رمضان» في القنطرة غرب قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : المصرى اليوم