وفد برلماني يتفقد ميناء سفاجا البحري لمتابعة سير العمل
وفد برلماني يتفقد ميناء سفاجا البحري لمتابعة سير العمل

وفد برلماني يتفقد ميناء سفاجا البحري لمتابعة سير العمل حسبما قد ذكر المصرى اليوم ينقل لكم موقع مانشيت محتوي خبر وفد برلماني يتفقد ميناء سفاجا البحري لمتابعة سير العمل .

مانشيت - اشترك لتصلك أهم الأخبار

تفقد وفد من لجنة النقل والمواصلات بمجلس النواب، برئاسة هشام عبدالواحد، ميناء سفاجا البحري، الأحد، للوقوف على سير العمل بالميناء، وذلك ضمن جولة لمحافظة البحر الأحمر تستغرق 4 أيام.

ويلتقي الوفد الذي يشمل 13 نائبًا، مع محافظ البحر الأحمر اللواء أحمد عبدالله، وتفقد عددًا من الموانئ والطرق على رأسها ميناءي سفاجا والغردقة، وطريق «الغردقة- سفاجا»، وطريق «قنا- سفاجا»، وطريق «سفاجا- سوهاج»، بهدف الوقوف على مستوى الأداء في عدد من المشروعات المهمة بمحافظة البحر الأحمر، وحل أي مشكلات.

وطالبت اللجنة مسؤولي هيئة موانئ البحر الأحمر بالتدخل لحل أزمة تأخر الإفراج الجمركي لدخول السيارات التربتك الخاصة بالمصريين القادمين من عدد من دول الخليج والسعودية بميناء سفاجا البحري ما يسبب معاناة للركاب المصريين

وبرهن اللواء قبطان ياسر عبدالفتاح، رئيس الميناء، لوفد لجنة النقل، أن سبب التأخير في قلة عدد الأجهزة الخاصة بالفحص وعجز في العمالة والتي تسمح بدخول السيارات، ما يتسبب تأخر إجراءات دخول تسليم السيارات لأصحابها.

برجاء اذا اعجبك خبر وفد برلماني يتفقد ميناء سفاجا البحري لمتابعة سير العمل قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : المصرى اليوم