غدًا.. دبي تشهد تتويج صانع الأمل العربي 2018
غدًا.. دبي تشهد تتويج صانع الأمل العربي 2018

غدًا.. دبي تشهد تتويج صانع الأمل العربي 2018

حسبما قد ذكر الدستور ينقل لكم موقع مانشيت محتوي خبر غدًا.. دبي تشهد تتويج صانع الأمل العربي 2018 .

مانشيت - يحتفي أرجاء العـالم العربي، غدًا الاثنين، بتتويج "صانع الأمل العربي 2018"، من بين أكثر من 87 ألف مشارك في مبادرة صناع الأمل، المبادرة الأكبر من نوعها عربيًا، وذلك في إحتفال حاشد يُقام في دبي، تحت رعاية الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي.

وبلغ عدد المسجلين عبر الموقع الإلكتروني لحضور إحتفال تكريم صناع الأمل وتتويج صانع الأمل الأول في الوطن العربي للعام 2018، أكثر من 17 ألف شخص.

وستقوم ست وسائل إعلام عربية من "مصر، والسعودية، والبحرين، والأردن، ولبنان، والإمارات"، بتغطيات إعلامية موسعة للحفل، حيث سيتابع الملايين من الناس في مختلف أرجاء الوطن العربي الاحتفالية الحاشدة، التي يشارك في تغطيتها أكثر من 200 صحفـــي، إلى جانب الكثير من الشخصيات المؤثرة عبر منصات التواصل الاجتماعي، مع متابعة حية ومباشرة لفعالياتها عبر الحسابات الشخصية والمواقع الإلكترونية.

وكانت عواصم أرجاء العـالم العربي قد تجمهرت بصناع الأمل، من خــلال إضاءة عدد من رموزها بشعار المبادرة الأكبر لصناعة الأمل، مما ساعد بنشر رسالة المبادرة الداعية إلى أهمية ترسيخ عمل الخير والعطاء في عالمنا العربي، منها قلعة صلاح الدين في العاصمة المصرية القاهرة، وأبراج الكويت في العاصمة الكويتية، والمدرج الروماني الأثري في الأردن، وصخرة الروشة في العاصمة اللبنانية بيروت، كذلك أضيئت خمسة معالم عمرانية في أبوظبي، وهي مبنى أدنوك، ومبنى مركز أبوظبي التجاري العالمي، ومبنى آيبيك، ومركز مارينا التجاري، وستاد هزاع بن زايد.

وتنضوي "صناع الأمل" تحت مظلة مبادرات محمد بن راشد آل مكتوم العالمية، وتسعى إلى تكريم المبادرات والبرامج والمشاريع ذات الطابع الإنساني والخيري والمجتمعي، التي يهدف أصحابها من خلالها إلى تغيير مجتمعاتهم وصنع فرق في حياة الآخرين نحو الأفضل، دون أن ينتظروا أي تقدير أو مقابل، مدفوعين بذلك بحسهم الإنساني العالي وإيمانهم بأن إسعاد الناس والعمل من أجل تمكينهم أساس بناء أوطان مستقرة ومزدهرة.

برجاء اذا اعجبك خبر غدًا.. دبي تشهد تتويج صانع الأمل العربي 2018 قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : الدستور