خاشقجي : سأكسب رهان وصول إمرأة إلي منصب الرئاسة
خاشقجي : سأكسب رهان وصول إمرأة إلي منصب الرئاسة

خاشقجي : سأكسب رهان وصول إمرأة إلي منصب الرئاسة حسبما قد ذكر المصريون ينقل لكم موقع مانشيت محتوي خبر خاشقجي : سأكسب رهان وصول إمرأة إلي منصب الرئاسة .

مانشيت - أخـبر المذيـــــع السعودي جمال خاشقجي إنه يراهن علي وصول أول رئيسة عربية إلي منصب رئاسة الدولة بتصويت الإسلاميين.

وتـابع علي حسابه الخاص علي تويتر "حداثي بورقيبي يحتج أن تكون امرأة "شيخ " لمدينة تونس ، وتشارك في موكب 27 رمضان التقليدي .. أراهن أن أول رئيسة عربية ستصل بأصوات الإسلاميين وليس هولاء الليبراليون المزيفون.

جاء هذا عقب بيانات ساخرة لا تخلو من التهكم، علي لسان المكلف بالاتصال في حركة نداء تونس فؤاد بوسلامة: "تصور امرأة ليلة 27 من رمضان في الجامع؟ لا يعقل في تقاليدنا هناك الأعياد الدينية وعندنا تقاليد في الجوامع للأسف نحن بلد إسلامي"، وتـابع أنه لا يمكن أن تكون امرأة على رأس بلدية تونس.

وكانت بيانات بوسلامة المكلف بالاتصال في حركة نداء تونس ردًا على سؤال صحفـــي تونسي بينما يخص إمكانية تولي مرشحة حركة النهضة الإسلامية سعاد عبد الرحيم منصب شيخ مدينة تونس كأول امرأة تتقلد هذا المنصب في تاريخ البلاد.

برجاء اذا اعجبك خبر خاشقجي : سأكسب رهان وصول إمرأة إلي منصب الرئاسة قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : المصريون