بروتوكول تعاون بين "مصر الخير" ووزارة الهجرة لإفطار الصائمين
بروتوكول تعاون بين "مصر الخير" ووزارة الهجرة لإفطار الصائمين

بروتوكول تعاون بين "مصر الخير" ووزارة الهجرة لإفطار الصائمين

حسبما قد ذكر الدستور ينقل لكم موقع مانشيت محتوي خبر بروتوكول تعاون بين "مصر الخير" ووزارة الهجرة لإفطار الصائمين .

مانشيت - وقعت وزارة الدولة للهجرة وشئون المصريين بالخارج، بروتوكول تعاون مع مؤسسة مصر الخير لإطلاق مبادرة "فطارنا مع اهالينا" وذلك بحضور فضيلة الدكتور على جمعة، رئيس مجلس أمناء مؤسسة مصر الخير، والسفيرة نبيلة مكرم، وزيرة الدولة للهجرة وشئون المصريين بالخارج، والدكتور ناصر فؤاد، نائب لورد مقاطعة شيشاير في بريطانيا وصاحب فكرة مبادرة "فطارنا مع أهالينا" بجانب أعضاء لجنة العلاقات الخارجية بالبرلمان وممثلين للجاليات المصرية بالخارج.

ومن خــلال مبادرة فطارنا مع أهالينا" سيتم إعداد موائد رمضانية فى مختلف المحافظات المصرية من مساهمات الجاليات المصرية المقيمة بالخارج.

وتأتى مبادرة "فطارنا مع أهالينا" بمشاركة وطنية متميزة من الجاليات المصرية المقيمة بالخارج حيث ستتبرع الجاليات المصرية للمساهمة فى حملة "إفطار 10 مليون صائم" التى أطلقتها مؤسسة مصر الخير فى وقت سابق.

وتشمل حملة "افطار 10 مليون صائم" عددًا من الأنشطة منها تعبئة وتوزيع حوالي 420 ألف كرتونة رمضانية، وإقامة 62 خيمة رمضانية في 22 محافظة، إضافة إلى إفطار المسافر من خــلال توزيع 500 ألف وجبة بنهاية الشهر الكريم.

برجاء اذا اعجبك خبر بروتوكول تعاون بين "مصر الخير" ووزارة الهجرة لإفطار الصائمين قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : الدستور