الانتهاء من أعمال 5 مواقع بمسار العائلة المقدسة خلال 6 أشهر
الانتهاء من أعمال 5 مواقع بمسار العائلة المقدسة خلال 6 أشهر

الانتهاء من أعمال 5 مواقع بمسار العائلة المقدسة خلال 6 أشهر

حسبما قد ذكر الدستور ينقل لكم موقع مانشيت محتوي خبر الانتهاء من أعمال 5 مواقع بمسار العائلة المقدسة خلال 6 أشهر .

مانشيت - كشــفت اللجنة الوزارية المعنية بإحياء مسار رحلة العائلة المقدسة، فى اجتماعها الصباح برئاسة المهندس شريف إسماعيل، رئيس مجلس الوزراء، الانتهاء من كل الأعمال الخاصة بالمرحلة العاجلة التجريبية من المسار خــلال ستة أشهر، اعتبارًا من الصباح.

وتضم تلك المرحلة خمسة مواقع فى كل من مناطق (مصر القديمة - المعادى - وادى النطرون) من بين 25 موقعًا يشملها المسار الذى يبلغ طوله 3500 كم.

وقررت اللجنة خــلال الاجتماع الذى عُقد لمراجعة الخطوات التنفيذية للمشروع القومى لتطوير مواقع مسار رحلة العائلة المقدسة، بحضور وزراء الآثار، والتنمية المحلية، والسياحة، ومحافظى القاهرة والبحيرة، ورئيس الهيئة العربية للتصنيع، وممثلى عدد من الجهات المعنية، العمل بالتوازى فى باقى مناطق المراحل التى يشملها المسار، وذلك من خــلال التنسيق بين الجهات المعنية للعمل على سرعة الانتهاء من كل الأعمال المتعلقة برفع كفاءة تلك الأماكن، وتجهيزها لاستقبال الزائرين وذلك حسبًا للبرنامج الزمنى المحدد.

برجاء اذا اعجبك خبر الانتهاء من أعمال 5 مواقع بمسار العائلة المقدسة خلال 6 أشهر قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : الدستور