نائب محافظ القاهرة: وجهنا رؤساء الأحياء بالتخلص من الإشغالات
نائب محافظ القاهرة: وجهنا رؤساء الأحياء بالتخلص من الإشغالات

نائب محافظ القاهرة: وجهنا رؤساء الأحياء بالتخلص من الإشغالات

حسبما قد ذكر الدستور ينقل لكم موقع مانشيت محتوي خبر نائب محافظ القاهرة: وجهنا رؤساء الأحياء بالتخلص من الإشغالات .

مانشيت - أخـبر اللواء محمد أيمن عبدالتواب، نائب محافظة القاهرة، للمنطقتين الشمالية والغربية، أن محافظة القاهرة أنهت استعداداتها لشهر رمضان الكريم، بتوجيه رؤساء الأحياء برفع كافة الاشغالات والتخلص منها مع الالتزام الكامل بمراجعة الحركة المرورية.

وبرهن في بيانات خاصة لـ مانشيت أن محافظة القاهرة تتصدى لكل الاشغالات المتواجدة بالشوارع والميادين ورفع كافة السيارات المتهالكة بالشوارع، مشيرًا إلى إنشاء الأسواق الجديدة لمواجهة آفة الباعة الجائلين، بتوفير مصدر رزق كريم متمثل في سوق الزاوية والترجمان.

ومن جانبه طالب المهندس عاطف عبد الحميد محافظ القاهرة رؤساء الأحياء، بفتح كافة المحاور المغلقة وإزالة كل التعديات عليها تجنباَ لحدوث تكدسات، وأزمات مرورية خــلال أوقات الذروة بشهر رمضان، وذلك من خــلال التصدى والسيطرة على الشوادر المخالفة المقامة لبيع سلع، وفوانيس رمضان، ورفع وازالة كافة الاشغالات والتعديات على الأرصفة وإخلائها للمارة.

برجاء اذا اعجبك خبر نائب محافظ القاهرة: وجهنا رؤساء الأحياء بالتخلص من الإشغالات قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : الدستور