"الزيادة السكانية وأثرها على التنمية".. ندوة بمركز إعلام طنطا
"الزيادة السكانية وأثرها على التنمية".. ندوة بمركز إعلام طنطا

"الزيادة السكانية وأثرها على التنمية".. ندوة بمركز إعلام طنطا حسبما قد ذكر الوطن ينقل لكم موقع مانشيت محتوي خبر "الزيادة السكانية وأثرها على التنمية".. ندوة بمركز إعلام طنطا .

مانشيت - نسق مركز إعلام طنطا ندوة، الصباح، بعنوان "الزيادة السكانية وأثرها على برامج التنمية" بقاعة مديرية القوى العاملة بطنطا.

أدار الندوة شيماء مزروع وحسناء الكتامي والسيد سنيد، أخصائيو مركز إعلام طنطا، وحاضر فيها حاتم الرشيدي المسؤول المذيـــــع بالمجلس القومي للسكان بطنطا، مؤكدا أن المشكلة السكانية هي من أخطر المشكلات التي تواجها مصر نظرا لارتباطها الوثيق بقضايا التنمية والأمية والبطالة فهي الديناصور الذي يلتهم معدلات التنمية.

كذلك بين " الرشيدي" أن أبعاد المشكلة السكانية في مصر تتمحور حول النمو السكاني المرتفع وسوء التوزيع الجغرافي وتدني الخصائص السكانية، وفي نهاية اللقاء حث المحاضر المعجبين على التكاتف لخفض معدل النمو السكاني والعمل على زيادة معدلات التنمية حتى تصل مصر إلى بر الأمان.

برجاء اذا اعجبك خبر "الزيادة السكانية وأثرها على التنمية".. ندوة بمركز إعلام طنطا قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : الوطن