جامعة الزقازيق: تشكيل لجنة لكشف أسباب الحريق بمستشفى الحوادث
جامعة الزقازيق: تشكيل لجنة لكشف أسباب الحريق بمستشفى الحوادث

جامعة الزقازيق: تشكيل لجنة لكشف أسباب الحريق بمستشفى الحوادث حسبما قد ذكر الوطن ينقل لكم موقع مانشيت محتوي خبر جامعة الزقازيق: تشكيل لجنة لكشف أسباب الحريق بمستشفى الحوادث .

مانشيت - قرر الدكتور خالد عبد الباري، رئيس جامعة الزقازيق، تشكيل لجنة هندسية وقانونية، لكشف أسباب اندلاع النيران صباح الصباح في قسم العظام بمستشفى الحوداث، واتخاذ ما يلزم، لضمان سلامة المرضى، واستمرار العمل بالمستشفيات على الوجه الأكمل.

وكان حريق محدود نشب بغرفة التمريض في الطابق الثالث، الخاص بقسم العظام بمستشفى النكبات التابع لمستشفيات جامعة الزقازيق.

وأسرع العاملون باستخدام وسائل الدفاع المدني للسيطرة على النيران، كذلك انتقلت قوات الدفاع المدني إلى المصحـة حيث تم إخمادها في دقائق معدودة.

وانتقل رئيس الجامعة، والدكتور عاطف البحراوي عميد كلية الطب، إلى المصحـة، وأصدر تعليماته بإخلاء مرضى العظام إلى مستشفى الجراحة الجديد "مؤقتا" والاطمئنان على سلامة كل المرضى بالمستشفى بعد إخماد النيران، وتأكد من عدم وجود أية إصابات أو وفيات، حيث وجه باستئناف العمل بالمستشفى بكامل طاقته.

برجاء اذا اعجبك خبر جامعة الزقازيق: تشكيل لجنة لكشف أسباب الحريق بمستشفى الحوادث قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : الوطن