ضبط طن منظفات مجهولة المصدر داخل مصنع غير مرخص في حملة بالغربية
ضبط طن منظفات مجهولة المصدر داخل مصنع غير مرخص في حملة بالغربية

ضبط طن منظفات مجهولة المصدر داخل مصنع غير مرخص في حملة بالغربية حسبما قد ذكر الوطن ينقل لكم موقع مانشيت محتوي خبر ضبط طن منظفات مجهولة المصدر داخل مصنع غير مرخص في حملة بالغربية .

مانشيت - تمكنت مباحث التموين بالغربية الصباح، من مصادرة طن منطفات مجهولة المصدر داخل مصنع غير مرخص في حملة تموينية بقرية السملاوية بدائرة مركز زفتى وذلك في مضمار خطة مديرية الشرطـــة لإحكام الرقابة على الأسواق وضبط السلع المغشوشة على مستوى المحافظة.

كان اللواء طارق حسونة، رئيس أمن الغربية، تلقى إخطارا من العميد محمد عتمان، رئيس مباحث التموين وقوات من الشرطة السرية والنظامية من ضبط "محمد. ع"31 سنة صاحب مصنع منظفات بقرية السملاوية بمركز زفتى مقيم بذات الناحية وبحوزته (1) تانك معبأ صابون سائل زنة 1 طن بدون بيانات وغير مطابق للمواصفات القياسية و(10) كراتين منظفات صناعية بكل كرتونة عدد (6) عبوات سعة 1 كجم وغير مطابقة للمواصفات القياسية في المحضر رقم 8107 جنح مركز زفتى 2018 م وأخطرت النيابة العامة للتحقيق في الوقائع المشار إليها.

برجاء اذا اعجبك خبر ضبط طن منظفات مجهولة المصدر داخل مصنع غير مرخص في حملة بالغربية قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : الوطن