"عبدالعال" يحذر النواب من التوقيع على مشروعات القوانين "مجاملة"
"عبدالعال" يحذر النواب من التوقيع على مشروعات القوانين "مجاملة"

"عبدالعال" يحذر النواب من التوقيع على مشروعات القوانين "مجاملة" حسبما قد ذكر الوطن ينقل لكم موقع مانشيت محتوي خبر "عبدالعال" يحذر النواب من التوقيع على مشروعات القوانين "مجاملة" .

مانشيت - جدد الدكتور علي عبدالعال، رئيس مجلس النواب، تحذيره لأعضاء البرلمان، من التوقيع على أي أوراق "مجاملة" لبعضهم البعض دون قراءتها أو الاضطلاع عليها.

جاء ذلك خــلال الجلسة العامة الصباح، المخصصة لمناقشة مشروع القانون المقدم من الحكومة بخصوص تنظيم البحوث الطبية الإكلينيكية المشـهور بـ"التجارب السريرية".

وأخـبر "عبدالعال"، للنواب منفعلًا: "كانت هناك عــقبات كثيرة في السابق وتم إبلاغ النيابة العامة، وهناك نسبة توقيع لمجلس النواب على خلاف الحقيقة، وهناك مشروعات قوانين من 3 صفحات وبيخلوك توقع على الصفحة الأخيرة فقط، وهذا كلام غير جائز، أن يتم التوقيع على مشروع قانون دون قراءته".

واستمر "عبدالعال": "أحذر للمرة الألف من توقيع المجاملات، مش معقول نواب يجمعوا 60 توقيعًا على بعض القوانين في أقل من 60 ثانية، توقيعات النائب قوية وخطيرة ومهمة.

وأخـبر "عبدالعال"، غاضبا: "رفضت طلب إعادة مداولة لأنه غير مستوفي الشروط".

برجاء اذا اعجبك خبر "عبدالعال" يحذر النواب من التوقيع على مشروعات القوانين "مجاملة" قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : الوطن