"فايق": الفلسطينيون يعاقبون حال لجوئهم لـ"الأمم المتحدة"
"فايق": الفلسطينيون يعاقبون حال لجوئهم لـ"الأمم المتحدة"

"فايق": الفلسطينيون يعاقبون حال لجوئهم لـ"الأمم المتحدة" حسبما قد ذكر الوطن ينقل لكم موقع مانشيت محتوي خبر "فايق": الفلسطينيون يعاقبون حال لجوئهم لـ"الأمم المتحدة" .

مانشيت - أخـبر الوزير الأسبق محمد فايق، رئيس المجلس القومي لحقوق الإنسان، إن الأمم المتحدة وحقوق الإنسان، هي التي تؤكد حق الفلسطينيين في أراضيهم، لافتا إلى أن الفلسطينيين أصبحوا يعاقبون إذا لجأوا إليها طالبين العون.

وتحدث بيان عن المجلس القومي لحقوق الإنسان الصباح، أن "فايق" حذر خــلال ترأسه جلسة "الاحتلال الإسرائيلي طويل الأمد وواقع حقوق الإنسان في الأراضي الفلسطينية المحتلة"، مساء أمس، بمؤتمر المؤسسات الوطنية لحقوق الإنسان في العاصمة الأردنية عمان، مما وصفه بـ"الخطة المحكمة للتصفية الكاملة للقضية الفلسطينية، التي بدأت حلقاتها بانتهاك الوضع القانوني للقدس، وإضعاف التمكين الإنساني للاجئين بمحاولة شل (الأونروا)، بينما تكمن في نهاية الطريق الجائزة الكبرى للمستعمرين بإهدائهم معظم الضفة الغربية في سياق (صفقة القرن المزعومة).

برجاء اذا اعجبك خبر "فايق": الفلسطينيون يعاقبون حال لجوئهم لـ"الأمم المتحدة" قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : الوطن