للمرة الثانية.. رئيس البرلمان يحذر النواب من «توقيع المجاملات»: يتسبب في مشاكل
للمرة الثانية.. رئيس البرلمان يحذر النواب من «توقيع المجاملات»: يتسبب في مشاكل

للمرة الثانية.. رئيس البرلمان يحذر النواب من «توقيع المجاملات»: يتسبب في مشاكل حسبما قد ذكر المصرى اليوم ينقل لكم موقع مانشيت محتوي خبر للمرة الثانية.. رئيس البرلمان يحذر النواب من «توقيع المجاملات»: يتسبب في مشاكل .

مانشيت - اشترك لتصلك أهم الأخبار

وجه الدكتور على عبدالعال، رئيس البرلمان، تحذيرا شديدا للنواب، بسبب التوقيع على مشروعات قوانين بالمجاملة دون قراءتها جيدا، مشيرا إلى أن هذا الأمر تسبب من قبل في عــقبات كثيرة.

وتـابع «عبدالعال» خــلال الجلسة العامة، الأحد، أن النائب يقوم بالتوقيع على الصفحة الأخيرة من مشروع القانون دون أن ينظر لباقى الصفحات الأولى، ما يتسبب في عــقبات.

وأخـبر: «توقيعات النواب قوية وخطيرة وهامة ولا يجب أن تكون بهذه السهولة، وأربأ بكم الدخول في هذه الدوامة، لأن البعض من قبل وقع على الصفحة الأخيرة وعندما نظروا لباقى القانون قالوا إن نيتنا لا تنصرف إلى هذا».

من ناحية أخرى، واصل الدكتور على عبدالعال تحذير النواب من عدم حضور الجلسة أو تركها، مشيرا إلى أن اعتماد التوقيع سيكون العاشرة صباحا وحتى الثانية ظهرا، وبرهن أنه سوف يتم إخبار وسائل الإعلام بالنواب المتغيبين.

برجاء اذا اعجبك خبر للمرة الثانية.. رئيس البرلمان يحذر النواب من «توقيع المجاملات»: يتسبب في مشاكل قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : المصرى اليوم