الأزهر يدين الهجمات الإرهابية على ثلاث كنائس في إندونيسيا
الأزهر يدين الهجمات الإرهابية على ثلاث كنائس في إندونيسيا

الأزهر يدين الهجمات الإرهابية على ثلاث كنائس في إندونيسيا حسبما قد ذكر المصرى اليوم ينقل لكم موقع مانشيت محتوي خبر الأزهر يدين الهجمات الإرهابية على ثلاث كنائس في إندونيسيا .

مانشيت - اشترك لتصلك أهم الأخبار

أعرب الأزهر الشريف عن إدانته الشديدة للهجمات الإرهابية التي استهدفت ثلاث كنائس في مدينة سورابايا، ثاني أكبر مدن إندونيسيا، ما أسفر عن مقتل وإصابة العشرات.

وبرهن الأزهر الشريف استنكاره الشديد لمثل هذه الأعمال الإرهابية التي تستهدف وحدة واستقرار البــلدان، مشددا على أنها أعمال إجرامية بغيضة تنكرها كافة الأديان السماوية والمبادئ الإنسانية، كذلك يؤكد الأزهر على ثقته في أن إندونيسيا قادرة على دحر هذا الإرهاب، متسلحة في ذلك بروح التسامح والسلام والمساواة التي تسود بين أبناء شعبها.

والأزهر الشريف إذ يدين هذه الأعمال الإرهابية ، فإنه يتقدم بخالص العزاء إلى إندونيسيا، رئيسًا وحكومة وشعبًا، ولأسر الضحايا وذويهم، سائلًا المولى -عز وجل- بأن يمن على المصابين بالشفاء العاجل.

برجاء اذا اعجبك خبر الأزهر يدين الهجمات الإرهابية على ثلاث كنائس في إندونيسيا قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : المصرى اليوم