يوسف محمد شرف: أحلم بالمشاركة في كأس العالم للرامية بمالطا
يوسف محمد شرف: أحلم بالمشاركة في كأس العالم للرامية بمالطا

يوسف محمد شرف: أحلم بالمشاركة في كأس العالم للرامية بمالطا

حسبما قد ذكر الدستور ينقل لكم موقع مانشيت محتوي خبر يوسف محمد شرف: أحلم بالمشاركة في كأس العالم للرامية بمالطا .

مانشيت - أبدى الرامى الناشىء يوسف محمد شرف، سعادته بتفوقه على رماة مصنفين عالميًا، في البطولة الأفريقية للرماية على الأطباق المروحية المقامة في مصر حاليًا، بمشاركة أكثر من 225 راميًا من 9 دول.

وأخـبر شرف (15 سنة)" إن البطولة يشارك فيها أقوى رماة في أرجاء العـالم، فيوجد أكثر من 25 مصنفًا عالميًا في لعبة الرماية على الأطباق المروحية، ولم أكن أتخيل أن أحقق المراكز الأولى في منافسات سفنكس والجائزة الكبرى، معربا عن أمله في أن يشارك في كأس أرجاء العـالم للرماية على الأطباق من الحفرة في مالطا بشهر تَمُّــوزُ المقبل، خصوصًا أنه حقق 5 ميداليات في البطولات المحلية هذا الموسم، مؤكدًا أن البطولة الأفريقية الحالية هي الاستعداد الأمثل لكأس أرجاء العـالم المقبل".

وحقق يوسف المركز الأول في بطولة سفنكس للناشئين، وذات المركز في ثاني أيام البطولة في مسابقة الجائزة الكبرى، وكان الحظ نصيره في منافسات الكـــــأس المفتوحة فحصد المركز الثاني.

وأعرب حليم أبو سيف، عضو اللجنة المنظمة للبطولة الإفريقية، عن سعادته بالمشاركة المميزة من كل المشاركين في البطولة القارية الخامسة للرماية، مشيرا إلى أن استضافة بطولة أفريقيا للمسابقات الدولية والقارية يظهر قدرة مصر على المنافسة في السياحة الرياضية، والتأكيد على أنها بلد الشرطـــة والأمان.

وأخـبر أبو سيف، إن منافسات كأس "سفنكس" في الصباح الأول، وكذلك بطولة الجائزة الكبرى، الجمعة المــنصرمة، أظهرت مدى قوة البطولة والاستفادة التى تعود على الرماة المصريين من الاحتكاك مع تلك المدارس المختلفة، استعدادًا لكأس أرجاء العـالم المقبل.

وفسر عضو اللجنة المنظمة، أن البطولة الأفريقية المقامة حاليا فى مصر، لها كبير الأثر على السياحة، وليس أدل على ذلك استضافة مصر البطولات الدولية للرماية خــلال آخر 5 سنوات، وظهورها بتنظيم قوي لبطولات الرماية، بما يبين مكانة مصر بين دول أرجاء العـالم.

في وقت سابق أن منافسات البطولة الأفريقية الخامسة للرماية على الأطباق المروحية، انطلقت، أمس الأول الخميس، على ميادين نادي الصيد بـ6 تُشَرِّيَــنَّ الْأَوَّلُ، بمشاركة أكثر من 225 راميًا من 8 دول إلى جانب مصر "البلد المضيف" وهي سوريا وإيطاليا وإنجلترا وفرنسا وبلجيكا والأرجنتين وأمريكا.

وتختتم البطولة الأفريقية للرماية على الأطباق المروحية، مساء الصباح الأحد، والتي أقيمت تحت رعاية المهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة، بحضور جان فرانسوا بالينكاس، رئيس الاتحاد الدولي.

برجاء اذا اعجبك خبر يوسف محمد شرف: أحلم بالمشاركة في كأس العالم للرامية بمالطا قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : الدستور