تموين الجيزة توزيع السلع التموينية" دليفري" وتحرر3466 مخالفة
تموين الجيزة توزيع السلع التموينية" دليفري" وتحرر3466 مخالفة

تموين الجيزة توزيع السلع التموينية" دليفري" وتحرر3466 مخالفة

حسبما قد ذكر الدستور ينقل لكم موقع مانشيت محتوي خبر تموين الجيزة توزيع السلع التموينية" دليفري" وتحرر3466 مخالفة .

مانشيت - أخـبر المحاسب هشام كامل، رئيس مديرية التموين بالجيزة، إنه جارى استكمال اجراءات تتنفيذ مقترح توزيع السلع على المواطنين، من كبار السن والمرضى والمعاقييين بالمنازل، من خــلال تكليف الإدارات التموينية على مستوى المحافظة، بعمل إعلانات في أماكن واضحة عن المقترح الجديد للمواطنين.

وتـابع فى بيان لـ"الدستور" أنه جارى الآن تجميع طلبات المواطنين الراغبين في الحصول على الخدمة تمهيدا لإرسالها لأحد الشركات المتعاقدة في مجال توزيع الخبز.

من طرفه أوضــح تقرير تلقاه المحافظ من رئيس مباحث التموين بالجيزة -والذى حصلت الدستور على نسخه منه- أنه خــلال الأسبوعين الماضيين فقط ضبط 1500 قضيه تموينية متنوعة، وبلغت المحفوظات 121 طن، عبارة 100 طن مواد غذائية، ولحوم ودواجن غير صالحة للاستخدام الادمى، وكذلك كمية كبيرة من ياميش رمضان، بالاضافة لضبط 20 طن دقيق بلدى مدعوم من الدولة، تحول فى أجولة أخرى تحت مسمى "دقيق بلدى فاخر" قبل بيعة فى الأسواق وذلك خــلال الحملات التى تمت على المحلات والأسواق والمصانع والمخابز والبدالين التموينيين.

وفى مجال المواد البترولية تمكنت الحملات من ضبط حوالى 5 طن مواد بترولية بإجمالى عدد 342 قضية، وكذلك تحرير 1019 محضر فى المحلات العامة والأسواق بسبب عدم حمل شهادات صحية، وعدم إعلان الأسعار وإدارة منشأه بدون ترخيص.

وأَرْشَدَ تقرير البكرى أن عدد القضايا التى حررت على مدار الشهر وصلت 3466 قضية.

برجاء اذا اعجبك خبر تموين الجيزة توزيع السلع التموينية" دليفري" وتحرر3466 مخالفة قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : الدستور