الثلاثاء.. "الإحصاء" يطلق تقرير متابعة مؤشرات التنمية المستدامة
الثلاثاء.. "الإحصاء" يطلق تقرير متابعة مؤشرات التنمية المستدامة

الثلاثاء.. "الإحصاء" يطلق تقرير متابعة مؤشرات التنمية المستدامة

حسبما قد ذكر الدستور ينقل لكم موقع مانشيت محتوي خبر الثلاثاء.. "الإحصاء" يطلق تقرير متابعة مؤشرات التنمية المستدامة .

مانشيت - يعقد الجهاز المركزي للتعبئة العامة والإحصاء، الثلاثاء المقبل مؤتمرًا صحفيًا لإطلاق التقرير الإحصائي الوطني لمتابعة مؤشرات التنمية المستدامة "رؤية مصر 2030 "، بحضور الدكتورة هالة السعيد وزير التخطيط والمتابعة والإصلاح الإداري ونخبة من الوزراء المعنيين وممثلي هيئات ومؤسسات الدولة وممثلي المنظمات الدولية والإقليمية والمحلية.

ويقدم الجهاز التقرير الذي أعد بالتعاون مع شركاء العمل الإحصائي من وزارات وهيئات ومنظمات دولية ويرصد التقرير الوضع الراهن للمؤشرات في مصر والتي تتوافر عنها بيانات بالإضافة الى تسليط الضوء على بعض الفجوات والتحديات التي تتعلق ببعض المؤشرات التي تتطلب المزيد من الدراسة حتى يمكن الحصول عليها بصورة دقيقة وقابلة للمقارنة.

يتضمن جدول الاحتفالية عرض تقديمي عن التقرير الإحصائي لمؤشرات أهداف التنمية المستدامة 2030 وكذا عرض تقديمي عن برنامج الموبايل والذي يهيأ لمستخدمي التطبيق إمكانية متابعة كافة المؤشرات المتعلقة بأهداف التنمية المستدامة، وكذا عرض المرصد الإحصائي الذي تم إعداده بالتعاون مع منظمة الأمم المتحدة للطفولة (unicef).

برجاء اذا اعجبك خبر الثلاثاء.. "الإحصاء" يطلق تقرير متابعة مؤشرات التنمية المستدامة قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : الدستور